صحيفة صدى:
2024-10-22@15:12:11 GMT

‎بيكيه يهاجم شاكيرا مرة أخرى: لا تقول الحقيقة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

‎بيكيه يهاجم شاكيرا مرة أخرى: لا تقول الحقيقة

وكالات

هاجم النجم الإسباني جيرارد بيكيه، قائد برشلونة السابق طليقته المغنية الكولومبية شاكيرا مرة أخرى متهمًا إياها بالكذب ومغالطة الرأي العام ووسائل الإعلام بشأن علاقة النجمين السابقين ودوافع انفصالهما.

‎ولا تزال علاقة بيكيه وشاكيرا متوترة، على عكس حالات الزيجات الفاشلة للعديد من نجوم كرة القدم التي لم تعقبها خلافات وتوتر مستمرين.

‎وكان بيكيه أعلن في يونيو 2022 بطل أوروبا 2008 و2012 وبطل مونديال 2010 مع المنتخب الإسباني طلاقه من نجمة الغناء الشهيرة شاكيرا بعد علاقة دامت لأكثر من 10 سنوات.

‎ وعلّق اللاعب السابق، الذي أنشأ دوري الملوك، وهي مسابقة كروية للمشاهير، بعد اعتزاله، على ما نقلته وسائل الإعلام من تصريحات لشاكيرا تضمنت اتهامات لنجم برشلونة وأخبارًا عن عدم استقراره مع صديقته كلارا شيا.

‎وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية : “لقد كنت دائمًا هادئًا للغاية، في النهاية لم تقل (شاكيرا) الحقيقة كما هي، لا أستطيع السيطرة على ما يقال في وسائل الإعلام، عليَّ أن أرد على كذبها”.

وعن تصريحات شاكيرا بأنها انفصلت عنه بسبب خيانته، أكد أنها، غير صحيحة، مشيرًا إلى أنه لم يعد يتحمل أن يسمع مزيدًا من المغالطات التي ترد هنا وهناك عبر وسائل الإعلام وفق تصريحه.

يُذكر أنه في 2023، أعلن بيكه ارتباطه بفتاه تصغره بـ12 عامًا، بعد أن ظهرا معًا في أكثر من مناسبة قبل تأكيد علاقتهما رسميًّا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب الإسباني برشلونة جيرارد بيكيه

إقرأ أيضاً:

الصحة تنفي خبر إخلاء مستشفى بعلبك الحكومي

صدر عن وزارة الصحة العامة بيان نفى ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن إخلاء مستشفى بعلبك الحكومي وأكد البيان ان المستشفى يعمل بشكل طبيعي بعدما نقل المرضى إلى غرف أكثر أمانا من غرف مواجهة لفرع القرض الحسن المجاور للمستشفى والذي هددت قوات الاحتلال باستهدافه. وكررت الوزارة دعوتها وسائل الإعلام إلى عدم التسرع في نقل أخبار من شأنها زيادة الهلع والارباك.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: برشلونة يبتعد مجددا في الصدارة قبل أسبوع شاق
  • برشلونة يكتسح إشبيلية بخماسية بالدوري الإسباني
  • الصحة تنفي خبر إخلاء مستشفى بعلبك الحكومي
  • تشكيل برشلونة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني
  • شنايدر يهاجم بوسكيتس: "يبكي كالطفل"
  • قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • نقابة الفنانين العراقيين تنفي مقاطعة MBC عراق: قناة ترفيهية اجتماعية لا علاقة لها