يمانيون../ استهدف حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات الصهيونية بصليات صاروخية كبيرة.
وقال حزب الله في بيانات متعددة: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من مساء الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من مساء الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند أطراف العديسة بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح اليوم الثلاثاء، دبابة ميركافا أثناء تقدمها بين رب ثلاثين والطيبة ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في موقع المرج بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامیة عند الساعة تجمع ا لجنود العدو الصهیونی العدو الصهیونی فی بصلیة صاروخیة من صباح الیوم حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يقصف ثكنة هونين وبلدة مركبا ومرتفع القلع في بليدا بصليات صاروخية

يمانيون../
أعلن حزب الله اللبناني، عصر اليوم الأحد، عن قصف ثكنة هونين وبلدة مركبا ومرتفع القلع في بليدا ومواقع أخرى بصليات صاروخية.

وقال حزب الله في بيانات متعددة: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:30 من ظهر اليوم الأحد، ‏تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في ثكنة هونين بصلية صاروخية.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:45 من ظهر اليوم، ‏تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني في المحيط الشرقي لبلدة مركبا بصلية صاروخية.‏

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:00 من بعد ظهر اليوم، ‏تجمعاً لِقوات العدو الصهيوني على مرتفع القلع في بليدا بصلية صاروخية.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضاً عند الساعة 1:15 من بعد ظهر اليوم، ‏تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في مدرسة بلدة مركبا بصلية صاروخية.‏

وأكد حزب الله في بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط بلدية عيتا الشعب بصلية صاروخية
  • بصليات صاروخية.. حزب الله يقصف عدداً من المواقع والقواعد العسكرية الصهيونية 
  • حزب الله يقصف عدداً من المواقع والقواعد العسكرية الصهيونية بصليات صاروخية كبيرة
  • حزب الله يستهدف تجمعات لجنود الاحتلال جنوبي لبنان وعددًا من المواقع العسكرية
  • حزب الله يستهدف جنود العدو في مثلث رب ثلاثين بصلية صاروخية
  • حزب الله يقصف ثكنة هونين وبلدة مركبا ومرتفع القلع في بليدا بصليات صاروخية
  • حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو في مستعمرات يعرا وشلومي وأدميت بصليات صاروخية
  • بصليات صاروخية مكثفة.. حزب الله يواصل قصف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومستعمراته
  • حزب الله يستهدف مدينة صفد ومستعمرتي روش بينا وأفيفيم وموقع المالكية بصليات صاروخية