تعاقدت الفنانة روبي رسميا على تقديم بطولة مسلسل درامي جديد في الموسم الدرامي رمضان 2025، بمشاركة الفنانة نيللي كريم، في عمل يعيدهما من جديد للعمل معا، بعد تعاونهما في مسلسل سجن النسا، وذلك حسبما أعلن المكتب الإعلامي للفنانة روبي.

بروفات مسلسل نيللي كريم وروبي

وتدخل روبي ونيللي بروفات العمل الجديد خلال الفترة المقبلة من أجل التحضير للعمل وبدء التصوير في أقرب وقت، إذ يجرى حاليًا اختيار باقي طاقم العمل الجديد ويتم الإعلان عن تفاصيل العمل قريبا.

آخر أعمال روبي

وكانت آخر أعمال روبي خلال رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل حضرة العمدة، إذ تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة، حول صفية التي تجسد شخصيتها الفنانة روبي، وهي عمدة قرية تل الشبورة التي تركت حياتها وعملها لتتولى شؤون قريتها وخلال أحداث المسلسل تواجه العديد من التحديات، وتحاول تغيير فكر أهل القرية وتحارب الأفكار المتطرفة مثل زواج القاصرات والختان.

وشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عددا من الفنانين، إلى جانب الفنانة روبي، وهم: محمد محمود عبدالعزيز، بسمة، إدوارد، دينا، وفاء عامر، حسام داغر، وآخرون، ومن إخراج عادل أديب. 

آخر أعمال نيللي كريم

كما يعد مسلسل فراولة، آخر أعمال نيللي كريم الدرامية، التي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، إذ ضم العمل كل من شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، جيلان علاء، لبنى ونس، توني ماهر، وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روبي نيللي كريم رمضان 2025 نیللی کریم آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أن "وتقابل حبيب"، عنوان المسلسل الذي ستدخل من خلاله ياسمين عبدالعزيز منافسات موسم دراما رمضان 2025 لم يعد مؤقتًا، وذلك بحسب ما أشارت الفنانة المصرية في تعليقها على فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في انستغرام، الاثنين.

ونشرت ياسمين مقطع فيديو للقطات تجمعها  بالفنان المصري كريم فهمي، من مسلسل "ونحب تاني ليه" في موسم دراما رمضان 2020، وعلقت عليه بالقول: "وتقابل حبيب.. رمضان بإذن الله"، ما يعني أنه قد تم اعتماد اسم المسلسل رسميًا، بعد أن كان عنوانًا مؤقتًا.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وتجدد ياسمين الشراكة في مسلسل "وتقابل حبيب"، مع كريم فهمي، والكاتب عمرو محمود ياسين، تحت إدارة المخرج محد الخبيري، ومن المقرر أن تضم قائمة الممثلين المشاركين في المسلسل الفنانتين إيمان السيد وبدرية طلبة.

وكانت ياسمين قد أعلنت رسميًا في يونيو/حزيران الماضي عن مشاركتها  في موسم دراما رمضان 2025، من خلال صورة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل، جمعتها بالمُنتج المعروف تامر مرسي، والمنتج الفني الراحل حسام شوقي.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. عمل فني جديد يجمع بين روبي ونيللي كريم
  • فريدة سيف النصر عن مشاركتها في رمضان 2025: رسيت على مفاجأة حلوة أوي
  • ياسمين عبدالعزيز تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب
  • بعد مرور 11 عامًا على "سجن النسا"..روبي ونيللي كريم يقدمان بطولة مسلسل جديد في رمضان 2025
  • بعد 11 عاماً من "سجن النسا".. دراما رمضان تجمع روبي ونيللي كريم
  • «ونحب تاني ليه».. ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الرمضاني 2025
  • سلاف فواخرجي تعتذر عن “حكاوي المدينة” وتستعد لـ”ليالي روكسي”
  • لهذا السبب... يحيي الفخراني يغيب عن الموسم الرمضاني القادم 2025
  • نيللي كريم تتصدر ترند جوجل لهذا السبب