الأسبوع:
2024-10-22@14:58:26 GMT

بـ 143 ألف.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

بـ 143 ألف.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام

بواصل فيلم إكس مراتي، من بطولة النجم هشام ماجد، الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الأثنين أكثر من 143 ألف جنيها، ليقترب الإجمالي أكثر من 90 مليون جنيها.

أحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية طبيب نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح، بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لـ أمينة خليل، ويعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم إكس مراتي

يضم فيلم إكس مراتي، في بطولته عدد من نجوم الفن يأتي في مقدمتهم: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سين.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتي

ومن ناحية آخرى، أزال فيلم إكس مراتي، بطولة النجم هشام ماجد والفنانة أمينة خليل فيلم عاشق من الصدارة بعدما احتلها لأسابيع عديدة في حجم الإيرادات وشباك التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حقق أمس الأربعاء أكثر من 156 ألف جنيها ليتفوق، ويضعه في المركز الثاني.

اقرأ أيضاًبـ مليون و 300 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»

«إكس مراتي» يتصدر إيرادات الأفلام محققا 34 مليون جنيه في أسبوعين

فيلم «إكس مراتي» يحقق 65 مليون جنيه خلال 5 أسابيع بالسينمات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم اكس مراتي فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي إيرادات فيلم إكس مراتي فیلم إکس مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

183 ألف جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال يوم واحد

حقق فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، إيرادات متوسطة، إذ أنه جاء في المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة الأخرى واحتل المركز الثاني، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحه في السينما.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وقال محمود الدفراوي، الموزع السينمائي، في بيان رسمي، إنَّ فيلم عاشق جاء في المركز الثاني أمس بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق إيرادات وصلت إلى 183 ألف جنيه أمس، ليتصدر المراكز الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة، إذ أن الفيلم يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه.

قصة فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

شهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا وقت طرحه، خاصة أنَّ أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق عددا من النجوم، من أبرزهم أسماء أبواليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات السينما.. هشام ماجد يتصدر القمة وأيتن عامر تتراجع للمركز الأخير
  • هشام ماجد ينتصر على أحمد حاتم بفيلم "إكس مراتي"
  • فيلم «إكس مراتي» لـ هشام ماجد يواصل تصدر إيرادات دور السينما
  • هشام ماجد: شخصيتي في «إكس مراتي» وراء قبولي العمل
  • 183 ألف جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال يوم واحد
  • إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه
  • «إكس مراتي» يحافظ على صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم "إكس مراتي" يعود للإرتفاع مرة أخرى