تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، القضاء على قائد تنظيم "داعش" في البلاد في عملية عسكرية بجبال حمرين شمال شرقي العراق.


وكتب السوداني في منشور على حسابه الشخصي بموقع X : أبارك لأبناء شعبنا الكريم مقتل ما يسمى (والي العراق) في تنظيم داعش الإرهابي، و8 من كبار قيادات التنظيم، في العملية البطولية النوعية لجهاز مكافحة الإرهاب والأمن الوطني، وبإشراف العمليات المشتركة، التي استهدفت جحور الإرهاب المختبئين بها في جبال حمرين".

وأضاف: نشدّ على أيدي أبطال جميع أبناء قواتنا الأمنية، ونؤكد أنه لا مكان للإرهابيين في العراق، وسنلاحقهم إلى مخابئهم ونقضي عليهم، حتى تتطهر أرض العراق منهم ومن أفعالهم الآثمة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني داعش العراق أخبار العراق

إقرأ أيضاً:

بعد القبض على داعشي..وزير العدل الألماني يحذر من الهجمات الإرهابية في البلاد

بعد القبض علىرجل يشتبه في أنه مؤيد لتنظيم داعش، خطط لهجوم على السفارة الإسرائيلية في برلين، حذر وزير العدل الألماني ماركو بوشمان بشدة من الإرهاب الإسلاموي في ألمانيا.

وقال بوشمان إن "المؤسسات الإسرائيلية مستهدفة بشكل خاص"، وأضاف "ما نعرفه أن الرجل المعتقل كان يستهدف السفارة الإسرائيلية في برلين". متهم بالتخطيط للهجوم على سفارة إسرائيل..الشرطة الألمانية تعتقل رجلاً على صلة بداعش - موقع 24قبضت الشرطة الألمانية على رجل يشتبه في علاقته بتنظيم داعش الإرهابي، في ضواحي برلين أمس السبت، وفق متحدثة باسم النيابة العامة.

وأوضح الوزير، أن  "حماية المؤسسات الإسرائيلية في ألمانيا لها أهمية خاصة، في هذه الأوقات التي تنتشر فيها كراهية متعصبة ضد إسرائيل ومعاداة السامية في جميع أنحاء العالم، ويجد الإرهاب الإسلاموي باستمرار أنصاراً جدد سنواصل بذل كل ما في وسعنا لضمان عدم نجاح الخطط الخطيرة لكارهي إسرائيل والمعادين للسامية".

واتهم الادعاء العام الألماني الليبي المعتقل، بدعم منظمة إرهابية أجنبية. 

مقالات مشابهة

  • السوداني: مقتل «والي العراق» و «8» من كبار قيادات تنظيم داعش
  • بيان هام حول «والي العراق» في تنظيم «داعش»
  • السوداني: مقتل والي داعش بالعراق و8 من قيادات التنظيم في جبال حمرين
  • السوداني يعلن مقتل "والي العراق" في داعش الإرهابي
  • السوداني يعلن مقتل «والي العراق» في داعش و8 من قيادات التنظيم
  • مقتل والي العراق في تنظيم داعش بشمال شرق البلاد
  • مقتل "والي العراق" و8 من قيادات داعش
  • رئيس وزراء العراق: مقتل ما يسمى والي العراق بداعش خلال عمليات في جبال حمرين
  • بعد القبض على داعشي..وزير العدل الألماني يحذر من الهجمات الإرهابية في البلاد