رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه اليوم، اجتماع فريق متابعة المشاريع المتعثرة بالقطاع الخاص في المنطقة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض أبرز الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية لمعالجة حالات التعثر، والعمل الذي تم لدعم المشاريع بما يسهم في تحقيق الأهداف التنموية المستهدفة في المنطقة.


كما استعرض الاجتماع تقارير الأداء والإنجازات التي حققتها اللجنة، ومناقشة خطط العمل المستقبلية، بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية في منطقة القصيم.
وأكد سموه أهمية تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتذليل العقبات التي تواجه المشاريع المتعثرة، مشيرًا إلى أن دعم المشاريع الخاصة يعزز من النمو الاقتصادي، والتنمية المستدامة في المنطقة، ويحقق الأثر الإيجابي والأهداف المنشودة.
وقال: إن اللجنة تعمل بشكل مستمر على رصد التحديات التي تواجه القطاع الخاص، وتقدم الحلول الفعالة التي تساعد على إنجاز المشاريع وفق الجداول الزمنية المخطط لها.
وأضاف الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بأن تيسير العقبات أمام المستثمرين، ودعم استمرارية المشاريع، ركيزتان أساسيتان لتحقيق التنمية الشاملة التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

بحثا سبل تعزيز كفاءة الموارد والأمن الغذائي.. أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة وإمارة المنطقة لدعم المشاريع البيئية والزراعية والمائية، بما يحقق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030، واستعراض أبرز الإنجازات والمبادرات التي تشهدها المنطقة في هذه القطاعات الحيوية، والجهود المبذولة لتحسين كفاءة الموارد وتعزيز الأمن الغذائي.
وأشاد سموه بالدور المحوري للوزارة في تطوير القطاع المائي والزراعي والبيئي، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون لتحقيق التكامل لخدمة المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات في المنطقة.
من جانبه، أعرب الوزير الفضلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المستمر، مشيدًا بما تحققه المنطقة من تطور نوعي في قطاعات البيئة والمياه والزراعة.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات
  • أمير منطقة القصيم يشهد توقيع اتفاقية مشاركة القطاع الخاص في “التأهيل الميداني” للقوى العاملة
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة
  • أمير الشرقية يترأس اجتماع السلامة المرورية ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات
  • أمير القصيم يستعرض الإستراتيجية التنموية
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة
  • أمير القصيم يرأس اجتماعًا لاستعراض الاستراتيجية الوطنية التنموية لتلبية احتياجات المنطقة
  • بحثا سبل تعزيز كفاءة الموارد والأمن الغذائي.. أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة