كشف أحمد حسن ، قائد منتخب مصر الأسبق،  أن مجلس إدارة الزمالك يقرر خوض نهائي السوبر المصري تحت أي ظرف ،وذلك عقب ما خرج من تهديد من الزمالك بالانسحاب من المباراة اعتراضا على ما حدث للاعبي الفريق في الإمارات.

و كتب عبر حسابه على موقع فيسبوك:" مصدر بالزمالك": مجلس الإدارة يقرر خوض نهائي السوبر المصري تحت أي ظرف".

كما علق الإعلامي والناقد الرياضي إسلام صادق على قرار الزمالك على الأحداث الحالية للزمالك في دولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن أحداث الاعتداء من جانب بعض لاعبي الفريق على أحد أفراد الأمن في الإمارات واحتجازهم، عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري ، خاصة عقب ما خرج من تهديد من الزمالك بالانسحاب من المباراة اعتراضا على ما حدث للاعبي الفريق في الإمارات.

 وكتب إسلام صادق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "مصدر: الزمالك سيخوض مواجهة القمة في نهائي السوبر.. لا توجد نية للانسحاب.. وأزمة احتجاز الثلاثي تقترب من الحل!".

وكشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس وتفاصيل مثيرة في تهديد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب من مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري ومغادرة الإمارات على الفور بسبب إيقاف الأمن الإماراتي لثلاثي القلعة البيضاء بسبب مشادة بعد مباراة بيراميدز.

وقال هاني حتحوت: "لقطة مصطفى شلبي بدأت بالاشتباك مع أفراد الأمن، وتدخل محمد صبحي ودونجا، وحدث تعدي بالضرب على مدير أمن الاستاد".

وأضاف هاني حتحوت: "بعد المباراة تم استدعاء ثلاثي الزمالك دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي من جانب الأمن الإماراتي، وتم التدخل لإخراج الثلاثي من تلك الأزمة، وأنها لقطة غير مقصودة".

وتابع: "كادت الأزمة تهدأ ولكن الكابتن حسين لبيب كان غاضبا جدا وقال إنه لا شيء يقول إن الثلاثي يتم إيقافه".

ققققق

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر فريق حسين لبيب أحمد حسن القلعة البيضاء ادارة الزمالك مجلس إدارة الزمالك مصدر بالزمالك نهائی السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

إيقاف الثلاثي وتهديد بانسحاب الزمالك.. إيه اللي حصل في الإمارات

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس وتفاصيل مثيرة في تهديد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بالانسحاب من مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري ومغادرة الإمارات على الفور بسبب إيقاف الأمن الإماراتي لثلاثي القلعة البيضاء بسبب مشادة بعد مباراة بيراميدز.

قال هاني حتحوت "لقطة مصطفى شلبي بدأت بالاشتباك مع أفراد الأمن، وتدخل محمد صبحي ودونجا، وحدث تعدي بالضرب على مدير أمن الاستاد".

وأضاف هاني حتحوت:" بعد المباراة تم استدعاء ثلاثي الزمالك دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي من جانب الأمن الإماراتي، وتم التدخل لإخراج الثلاثي من تلك الأزمة، وأنها لقطة غير مقصودة".

تابع هاني حتحوت:" كادت الأزمة أن تهدأ ولكن الكابتن حسين لبيب كان غاضبا جدا وقال أنه لا شئ يقول بأن الثلاثي يتم إيقافه".

مقالات مشابهة

  • إعلامى يحسم موقف الزمالك بشأن الانسحاب من السوبر
  • بالفيديو| الزمالك يكشف تطورات أزمة الثلاثي.. والمندوه: لا نفكر في الانسحاب من السوبر
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • إيقاف الثلاثي وتهديد بانسحاب الزمالك.. إيه اللي حصل في الإمارات
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • عاجل.. مصدر في الأهلي يكشف موقف أشرف داري من نهائي السوبر المصري
  • أحمد سالم: ندرس طلب استقدام حكام أجانب.. وهذا موقف مصابي الزمالك من نهائي السوبر
  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري