صدى البلد:
2024-06-29@13:44:21 GMT

الصوت الذهبي .. مسابقة دينية بمركز شباب دمياط

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

نفذ اليوم مركز شباب البراشية " ضمن فعاليات صيف شبابنا، مسابقه دينية "الصوت الذهبي " بإدارة شباب مدينة فارسكور ، بمشاركة أعضاء مركز الشباب

جدير بالذكر أن النشاط الديني ضمن خطة نشاط إدارة شباب مدينة فارسكور لشهر اغسطس للعام المالي 2024/2023.

ويهدف النشاط إلى حفظ كتاب الله وتنمية المواهب ورعايتها ، تهدف المسابقه إلي تشجيع حفظة القرآن الكريم وتحفيزهم على مواصلة التفوق فضلًا عن نشر قيم التسامح في هذه الأيام المباركة ، و تخلق منافسة حميدة بين الشباب وتشجعهم على حفظ القرآن الكريم وتكريمهم ليكونوا مثلا أعلى يحتذى به.

يأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وتوجيهات الدكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.

تداول 37 سفينة حاويات وبضائع العامة بميناء دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الدكتورة منال الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حفظ القرآن الكريم وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، أمس، الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم على مستوى الدولة.

وقال سعادة حسين الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، إن الجائزة في دورتها الجديدة تتوزع على أربع مسابقات وهي مسابقة أصحاب الهمم، ومسابقة نور الهمم لذوي التوحد، ومسابقة حفظ القرآن الكريم بأفرعها من جزء حتى عشرين جزءا، ومسابقة الأمهات المواطنات، بمجموع 22 فرعا لكافة المسابقات.

وأضاف أن الجائزة في دورتها الـ 18 تستهدف 630 متسابقاً ومتسابقة ، مشيرا إلى أن باب التسجيل مفتوح حتى 17 شهر يوليو المقبل على الموقع الإلكتروني للمركز www.ajquran.com، لافتا إلى أن التصفيات الأولية ستكون عن بُعد، والتصفيات النهائية ستكون حضوريا في مقر المركز.

وأكد أن الجائزة تأتي استكمالا لسلسلة الجوائز التي ينظمها مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم سنويا، وتهدف إلى نشر التنافس في حفظ كتاب الله بين أفراد المجتمع.

وتقدم الحمادي بالشكر والتقدير للدعم الكبير والرعاية الكريمة والاهتمام الذي تحظى به المسابقة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وحرص سموه على تعزيز جانب العناية بالقرآن وأهله، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، لاهتمامه بكافة شرائح المجتمع وكل ما يعزز مكانة القرآن الكريم.وام


مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن فتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • تجهيز 48 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في الأغوار الشمالية
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 
  • محافظة الحديدة تُحيي ذكرى رحيل العلامة الرباني السيد بدر الدين الحوثي
  • مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عددًا من الطلبة المجيدين
  • محافظة الحديدة تُحيي ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي
  • مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عدد من الطلبة المجيدين
  • برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم