وقعت شركة سامبو العُمانية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أبحاث وتطوير الأعمال (T2) السعودية، وذلك ضمن فعاليات معرض جايتكس 2024 المقام في دبي.

تهدف هذه الشراكة إلى تمكين الشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية من الاستفادة من خدمات وتقنيات الشركتين، وتعزيز قدراتها على تقديم أفضل الحلول والخدمات لزبائنها في مختلف الأسواق.

وتأتي هذه الشراكة كجزء من مبادرة «تحالف التجارة الذكية»، التي تسعى لدعم وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة من خلال تضافر الجهود بين الشركات الرائدة في مجالات التقنية والخدمات الذكية، حيث ستمكن الشراكة الشركات من الاستفادة من حلول سوق T2، وكذلك من قدرات سامبو في تقنيات الذكاء الاصطناعي وحلول التسعير الديناميكي.

وتعد سامبو العمانية شركة رائدة في تقديم حلول التسعير الديناميكي المدعومة بالذكاء الاصطناعي لقطاع التجارة الإلكترونية، مما يمكّن الشركات من تحسين هوامش أرباحها وزيادة إيراداتها عبر تحليل الطلب والعرض وظروف السوق في الوقت الفعلي.

تهدف سامبو إلى دعم الشركات في زيادة نسبة هامش الربح حتى 100% وزيادة إيرادات المتجر حتى 30%.

وصرح سيف العيسائي، الشريك المؤسس لشركة سامبو، قائلًا: تعد هذه الشراكة جزءًا من رؤيتنا لتعزيز حلول الذكاء الاصطناعي والأتمتة في قطاع التجارة الإلكترونية، وتقديم خدمات تلبي تطلعات زبائننا بشكل متميز وسلس، من خلال بناء أكبر تحالف يستهدف المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جانبه، قال عبدالكريم الجربا، الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة T2 السعودية: نرى أن هذه الشراكة ستساهم في دعم قطاع التجارة الإلكترونية بشكل كبير في المنطقة، وستفتح آفاقًا جديدة للتعاون والابتكار.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: قطاع التجارة الإلکترونیة هذه الشراکة

إقرأ أيضاً:

سعر اسطوانة الغاز في السعودية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 بعد قرار شركة أرامكو بزيادة جديدة

مقالات مشابهة ما هو سعر مثقال الذهب اليوم في العراق الثلاثاء 22/10/2024 جميع الأعيرة؟

‏21 دقيقة مضت

أسعار النفط تنخفض.. وخام برنت لشهر ديسمبر تحت 74 دولارًا

‏29 دقيقة مضت

سعر سبيكة الذهب اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 في السعودية

‏42 دقيقة مضت

موعد صرف رواتب المتقاعدين في الاردن لشهر أكتوبر 2024 وخطوات الاستعلام عنه

‏44 دقيقة مضت

وان بلس تقدم هاتف OnePlus 13 في 31 من أكتوبر بهذه الإختيارات في الألوان!

‏47 دقيقة مضت

موعد مباراة النصر اليوم والقنوات الناقلة في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2025/2024

‏50 دقيقة مضت

اصدرت شركة ارمكو في المملكة العربية السعودية، قرار خلال الساعات الماضية بشأن زيادة سعر اسطوانة الغاز، والتي تكون في كافة مناطق المملكة، وتعتبر أرامكو من أهم الشركات الكبرى التي تقوم بتوزيع الغاز في السعودية وأكدت أنه يوجد بعض من الأسباب التي يكون لها دور أساسي في ارتفاع سعر تعبئة الاسطوانة خلال الوقت الحالي.

زيادة سعر اسطوانة الغاز في السعودية

أوضحت شركة ارامكو أنه تم زيادة سعر اسطوانة الغاز في السعودية، بدء من اليوم الثلاثاء الموافق 22 – 10 – 2024 ويصل سعرها إلى مبلغ 19.85 ريال سعودي، ويكو السعر شامل القيمة للضريبة المضافة ولكن السعر غير شامل لنقل الاسطوانات لأماكن توزيعها في كافة مناطق المملكة.

سعر اسطوانة عادية دون منظم في المملكة

أعلنت الشركة أيضا بأن سعر الاسطوانة العادية قد وصل لما يقرب من مبلغ 250 ريال سعودي، فيما استقر سعر اسطوانة معبأة وبالمنظم ليكون بمبلغ عند نحو 180 ريال سعودي، بينما جاء سعر اسطوانة معبأة غاز اليوم ليكون عند نحو 170 ريال سعودي، أما عن سعر الاسطوانة العادية فتبلغ قيمتها حوالي 400 ريال سعودي، وهو سعر البيع في المتاجر.

كما يكون سعر أنبوبة الغاز الجديدة والتي تكون خالية وكذلك بدون منظم بمبلغ 150 ريال سعودي، فيما يكون سعر أسطوانة الغاز الخالية بحجم صغير عند نحو 14 ريال سعودي، كما جاء سعر الاسطوانة بالحجم المتوسط لتكون عند نحو 32 ريال سعودي.

ارتفاع سعر الغاز في المملكة العربية السعودية

في سياق متصل، فقد أعلنت شركة أرامكو السعودية، بشأن زيادة سعر الغاز الطبيعي وسيتم تفعيل السعر بدء من الشهر المقبل، علما بأن كافة أسعار المواد البترولية تكون مرتبطة بسعر الذهب وسعر الدولار، ولذلك تشهد اختلاف بشكل مستمر ويكون ذلك وفقا للتحركات التي تتم في السوق العالمي.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • ميرا موراتي تؤسس شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي
  • سعر اسطوانة الغاز في السعودية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 بعد قرار شركة أرامكو بزيادة جديدة
  • شركة “غلوبانت” تطلق تقرير يهدف إلى تعزيز تبنْي تقنيات الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية
  • “سعد الدين”: الشركات المصرية تتمتع بخبرة واسعة للمشاركة في إعمار ليبيا
  • الإمارات.. نمو متسارع للتجارة الإلكترونية يعزز التمكين الاقتصادي
  • الإمارات..نمو متسارع للتجارة الإلكترونية يرسخ مكانتها الدولية
  • 600 مليون مستخدم صيني لـ«الذكاء الاصطناعي»
  • بين الابتكار والتنظيم: كيف تؤثر القوانين الأوروبية على الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • 1500 فرصة عمل وتدريب بكبرى الشركات لطلاب تجارة طنطا