موقع 24:
2024-10-22@13:39:49 GMT

ليفركوزن يبحث عن بديل تشابي ألونسو

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

ليفركوزن يبحث عن بديل تشابي ألونسو

بدأ نادي باير ليفركوزن في رفع الراية البيضاء فيما يخص استمرار مدربه الإسباني تشابي ألونسو مدرباً للفريق، فبالرغم من التجديد معه في الموسم الماضي فإن النادي الألماني يعتقد أنه لن يتمكن من التجديد معه في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ألونسو مع ليفركوزن في يونيو (حزيران) عام 2026، وبعمر الـ42 أصبح الإسباني أحد أبرز المدربين على الساحة الرياضية في الوقت الحاليّ وهو ما يتيح له فرصة اتخاذ خطوة للأمام.


ووفقاً لشبكة (سكاي سبورتس ألمانيا)، فقد بدأ ليفركوزن العمل على البحث عن بديل لمدربه الإسباني في الموسم المقبل وذلك بالرغم من تبقي عام في عقد ألونسو.
وأضافت الشبكة أنه من بين الأسماء التي ترددت بقوة لخلافة ألونسو كان هناك سيباستيان هونيس (مدرب شتوتغارت) وساندرو فاغنر (مساعد يوليان ناغلسمان في منتخب ألمانيا).

تشابي ألونسو على رادار السيتي والريال - موقع 24يستعد نادي باير ليفركوزن، الفائز بالثنائية المحلية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا) في الموسم الماضي، لرحيل مديره الفني الإسباني تشابي ألونسو في الصيف المقبل، وفقاً لتقرير إخباري اليوم الثلاثاء.

وعلى جانب آخر، هناك أندية ارتبط اسمها بالمدرب تشابي ألونسو أخيراً ومنها مانشستر سيتي وريال مدريد، إذ لم يتخذ مدرب الأول، بيب غوارديولا، قراراً بعد بشأن مستقبله مع الفريق بعد انتهاء عقده في يونيو (حزيران) المقبل.
أما في الفريق "الملكي" يحظى ألونسو باحترام وإعجاب كبير نظراً لنجاحاته التي حققها مع ليفركوزن ولكن عقد مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لا يزال ممتداً حتى عام 2026.
كما أن اسم ألونسو كان قد ارتبط بنادي ليفربول عندما قرر يورغن كلوب الرحيل، ولكن في النهاية تعاقد "الريدز" مع آرني سلوت بعقد يمتد حتى عام 2027.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليفركوزن تشابي ألونسو مانشستر سيتي الملكي ليفركوزن تشابي ألونسو مانشستر سيتي ريال مدريد تشابی ألونسو فی الموسم

إقرأ أيضاً:

الخطيب يبحث مع كولر موقف الأهلي من كأس الرابطة

كشف الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولو النادي الأهلي تأجيل إرسال المشاركة في النسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة موسم 2025 لحين الحصول على موافقة من مارسيل كولر مدرب الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:" إدارة الأهلي لا تُفضل المشاركة في بطولة كأس الرابطة بسبب ضيق الوقت رغم مُطالبة البعض داخل النادي بالمشاركة في البطولة من أجل منح الفرصة للبدلاء والناشئين لكن الإدارة قررت التمهّل في حسم هذا الأمر بشكل رسمي لحين مناقشة الملف مع كولر وفقاً لإرتباطات الفريق المقبلة خاصة وأن الأهلي سيخوض الصيف المقبل منافسات بطولة كأس العالم للأندية بأمريكا التي ستنطلق يوم 13 يونيو المقبل. فيما تنطلق بطولة كأس الرابطة يوم 10 يونيو ويعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة خاصة مع كولر عقب بطولة السوبر المصري التي تقام اليوم، الأحد، والخميس المقبل بالإمارات من أجل حسم موقف الأهلي النهائي من المشاركة في كأس رابطة الأندية وأن كانت المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تُشير إلى أن الأهلي سيعتذر بنسبة كبيرة عن المشاركة في النسخة الجديدة من كأس الرابطة".

وتابع محمد الليثى:"الأهلي كان قد اعتذر عن المشاركة في النسختين السابقتين من بطولة كأس الرابطة، وحال رفض المشاركة في النسخة الحالية سيكون هذا هو الإعتذار الثالث".

مقالات مشابهة

  • النائب العام يبحث مع نظيره الإسباني مكافحة الإرهاب والفساد
  • باير ليفركوزن يبحث عن بديل تشابي ألونسو
  • تشابي ألونسو على رادار السيتي والريال
  • ريال مدريد ومانشستر سيتي يخططان لخطف ألونسو من باير ليفركوزن
  • دورتموند يبحث عن هوية تكتيكية أمام ريال مدريد
  • عمالقة الدوري الإسباني يطاردون نجم بلد الوليد
  • «حادث مروري» لمهاجم ليفركوزن
  • الخطيب يبحث مع كولر موقف الأهلي من كأس الرابطة
  • بهدفه في شباك باير ليفركوزن.. مرموش يكسر رقمًا صامدًا منذ 31 عامًا