افتتح الدكتور السيد فودة، نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات الدورة المجمعة الـ87 لأنشطة جامعة الطفل، مؤكدا حرص جامعة بنها على تسخير كافة إمكانياتها العلمية والبشرية من خلال برنامج متكامل يساهم في تعظيم الاهتمام بالأطفال، والعمل على المشاركة بفاعلية فى رعايتهم من خلال ما تنظمه من دورات تدريبية وورش فنية لاكتشاف مواهبهم.

جامعة بنها تولى اهتماما كبيرا بالطلاب المبدعين

وأشار فودة خلال كلمته بالدورة، إلى أن جامعة بنها تولى اهتماما كبيرا بالطلاب المبدعين والمخترعين وتعمل على توفير بيئة علمية مناسبة للأطفال الملتحقين بجامعة الطفل وتنمية مهاراتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها جامعة الطفل أطفال بنها الطفل بنها جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

خلال جولته بكلية التربية النوعية.. رئيس جامعة بنها: ندعم أفكار الطلاب وابتكاراتهم والاستفادة من مخرجاتهم لخدمة المجتمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لكلية التربية النوعية، لمتابعة الدراسة بها، رافقه خلالها الدكتور هانى شحتة القائم بعمل عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.
وخلال الجولة التقى رئيس الجامعة، بعدد من الطلاب والعاملين داخل القاعات الدراسية والحرم الجامعي والمكاتب الإدارية بالكلية ودار حوار بين الطلاب ورئيس الجامعة.
ومن جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوى إن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير العملية التعليمية بالكليات بصفة مستمرة والاستماع لأفكار الطلاب والتواصل المستمر معهم، مؤكدا أن كلية التربية النوعية تعتبر من الكليات الرائدة فى ريادة الاعمال، لذلك يجب أن ندعم افكار الطلاب وابتكاراتهم فى كافة المجالات والاستفادة من مخرجات الطلبة فى اقامة المعارض المختلفة داخل الجامعة وخدمة المجتمع ، بالإضافة الى تنمية شخصيتهم ومهارتهم المهنية لتأهليهم لسوق العمل.
وعلى هامش الجولة،  التقى رئيس الجامعة بعدد من اعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث استعرض "الجيزاوى" حصاد الجامعة على المستوى الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع خلال العام السابق.

مقالات مشابهة

  • برامج متميزة لتنمية مواهب الأطفال في جامعة بنها
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يفتتح فعاليات جامعة الطفل
  • نائب رئيس جامعة بنها يفتتح فعاليات جامعة الطفل
  • خلال جولته بكلية التربية النوعية.. رئيس جامعة بنها: ندعم أفكار الطلاب وابتكاراتهم والاستفادة من مخرجاتهم لخدمة المجتمع
  • «ثقافة المنيا» تنظم قافلة فنية لاكتشاف مواهب الطلاب بالمدارس
  • ضمن أنشطة "بداية".. الثقافة تنظم قافلة لاكتشاف مواهب المدارس بالمنيا
  • وزارة العمل تفتتح دورة تدريبية جديدة للشباب بمحافظة جنوب سيناء
  • «الزراعة»: إيفاد 36 باحثا لحضور دورات تدريبية وورش عمل في الخارج
  • في أقل من دقيقة.. طريقة جديدة لاكتشاف مرض الخرف بسرعة