تحوم شكوك حول مشاركة فرانشيسكو أتشيربي، مدافع إنتر ميلان، في مباراة الفريق المرتقبة ضد يوفنتوس، يوم الأحد القادم، في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب إصابة في الفخذ.

واضطر أتشيربي "36 عاما" لعدم استكمال مباراة إنتر ميلان ومضيفه روما، أول أمس الأحد، والتي انتهت بفوز فريقه 1 / صفر، حيث يغيب عن النادي الملقب بـ"الأفاعي" في لقائه ضد يونج بويز السويسري، غدا الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها صعوبة لحاقة بتلك المواجهة.

وذكر بيان نشره إنتر ميلان على حسابه الرسمي بموقع "إكس"، اليوم الثلاثاء "هذا الصباح، خضع فرانشيسكو أتشيربي لفحص بالرنين المغناطيسي في معهد هيومانيتاس في روزانو".

وأوضح البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا": "أظهرت الفحوصات إصابة اللاعب بإجهاد في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر. وسيتم تقييم حالته بشكل يومي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتر ميلان الدوري الإيطالي يوفنتوس إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق روما مع نظيره فريق إنتر ميلان، اليوم الأحد 20 أكتوبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان ضد روما

تُقام المباراة بين فريقي روما وانتر ميلان في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين فريقي روما وانتر ميلان عبر قناة أبوظبي الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات أبوظبي الرياضي هى الناقل الحصري لمباريات الكالتشيو.

هشام يكن: الزمالك سيدخل لقاء بيراميدز بمعنويات عالية هشام يكن: الزمالك سيدخل لقاء بيراميدز بمعنويات عالية

ترتيب روما وانتر ميلان

ويتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، بينما يحل فريق روما في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الإصابة قد تحرم إنتر من أتشيربي أمام يوفنتوس
  • شكوك حول مشاركة أتشيربي أمام يوفنتوس
  • إنتر ميلان يهزم روما بهدف لاوتارو ويلاحق نابولي على صدارة الدوري الإيطالي
  • مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على روما في الدوري الإيطالي
  • التشكيل الرسمي لمباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما يلا شوت برابط مباشر بدون تقطيع في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي