علق المخرج خالد الحلفاوي على هامش ندوته في ملتقى Creative industry Summit عن فكرة تقديم الجزء الثاني من الأعمال الدرامية، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من مسلسل كامل العدد + 1 في موسم رمضان 2025.

ورد خالد الحلفاوي عن تقديم تقديم الجزء الثاني من الأعمال الدرامية، قائلا: «أنا دايما مش مع فكرة تقديم أجزاء تانية لأعمال، ومكنتش بفكر في نقطة دي ولا قضيتي ودائما بخلص أي عمل بفكر في اللي بعده».

وأضاف الحلفاوي: «ارتبطت عاطفيا مع أسرة مسلسل كامل العدد، وحاليًا مقدرش أستغنى عنهم، وبقينا أصدقاء بعيدا عن العمل، مخوفتش من الجزء التاني لأن دائما فيه عوامل بتنجّح العمل، وقولتلهم لو ملقتوش حاجة جديدة نقدمها في المسلسل خلاص مش هنقدمه، وطبعا كان فيه شوية قلق لأننا مش ضامنين ردود فعل الجمهور خالص».

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد + 1

والجدير بالذكر، أن المخرج خالد الحلفاوي قدم كسلسل كامل العدد + 1 في موسم رمضان 2025، والذي حقق من خلاله منافسة كبيرة ضمن باقة كبيرة من الأعمال المشاركة.

مسلسل كامل العدد، من بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

ومن ناحية آخرى، انضمت دينا الشربيني إلى موسم رمضان 2025، من خلال تعاقدها على بطولة مسلسل «كامل العدد 3» للعام الثالث على التوالي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بموسميه الأول والثاني.

مسلسل كامل العدد دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد 3

وتجري دينا الشربيني خلال الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع المخرج خالد الحلفاوي والشركة المنتجة، للاستقرار على الخطوط الدرامية للموسم الثالث من مسلسل كامل العدد، ومعاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الشخصيات الجديدة المقرر انضمامها للموسم الثالث، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال أكتوبر المقبل.

قبل رمضان 2022.. خالد الحلفاوي يعلن بدء تصوير مسلسل «مكتوب عليا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نبيل الحلفاوي خالد الحلفاوي خالد الحلفاوي المخرج خالد الحلفاوي وليد الحلفاوي المخرج وليد الحلفاوي مسلسل کامل العدد خالد الحلفاوی

إقرأ أيضاً:

حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»

ساعات قليلة تفصل الجمهور عن واحدة من أبرز حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، إذ يحيي الفنان هاني شاكر حفلا غنائيا، الليلة، ضمن فعاليات المهرجان على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أنَّ يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أعماله الفنية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

فقرة غنائية لـ حنين الشاطر وإيمان عبدالغني

ويتضمن الحفل الذي يقوده المايسترو مصطفى حلمي في مهرجان الموسيقى العربية، فقرة غنائية للفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبدالغني، والذي يبدأ في تمام الساعة الـ8:30 مساء.

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية

وقبل ساعات من موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية، لم تتبقى سوى مقاعد قليلة للغاية في مسرح النافورة الذي يتسع لما يقرب من 2000 شخص، وكشف موقع «تذكرتي» عن أسعار تذاكر الحفل التي تأتي في 7 فئات تتدرج من 500 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه.

تذكرة VIP المنتصف 3 آلاف جنيه.

تذكرة VIP الجانبين 2500 جنيه.

التذكرة الماسية 2000 جنيه.

التذكرة البلاتينية 1500 جنيه.

التذكرة الذهبية 1000 جنيه.

التذكرة الفضية 750 جنيهًا.

التذكرة البرونزية 500 جنيه.

مقالات مشابهة

  • حفل هاني شاكر في مهرجان الموسيقى العربية الليلة «كامل العدد»
  • أميرة أديب توجه رسالة لـ شريف سلامة بسبب مسلسل «كامل العدد +1»
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • "كامل العدد" يحصد نصيب الأسد.. و"الحشاشين" عنوان الإبداع
  • «دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة
  • أميرة أديب تسلم شريف سلامة جائزة أفضل ممثل عن " كامل العدد"
  • حفل كامل العدد.. عمر خيرت يبدع في ليلة أسطورية على مسرح النافورة
  • محمد أنور: السقا قال «أنا أعمل أي حاجة إلا التصوير مع الأسد والنمر»