تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مدرسة القناة الإعدادية للبنات رفقة طاهر الغرباوي، مدير مديرية التربية والتعليم، وذلك لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

جاء ذلك بحضور فوزي الوالي، رئيس حي العرب، والدكتور هشام الجعبري، مدير عام إدارة شرق التعليمية، والمهندس يسري قطايا، مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية ببورسعيد، وسامي الرشيدي، رئيس مجلس الأمناء بإدارة شرق التعليمية، حيث كان في استقبالهم سلوى عبد المقصود، مديرة المدرسة.

جامعة بورسعيد ضمن الأفضل عربيا في تصنيف QS البريطاني بورسعيد .. يكريم أعضاء البرنامج القومي لتدريب معلمي اللغة الإنجليزية

وتفقد محافظ بورسعيد الفصول الدراسية، محفزا الطالبات على الانتظام والحضور اليومي وتحقيق الاستفادة الكاملة من المعلمين أصحاب العلم والخبرات المعرفية، وكذلك ممارسة جميع الأنشطة التربوية التي تساهم في بناء شخصية الطالب وتصقل المواهب وتنميها.

محافظ بورسعيد يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة القناة الإعدادية للبنات

ووجه محافظ بورسعيد بتشكيل لجنة لدراسة الموقف الهندسي لأحد مباني المدرسة لتطبيق خطة الصيانة الشاملة من عدمه من منطلق الحرص على سلامة طالبات المدرسة التي تعد من أعرق المؤسسات التعليمية بالمحافظة.

محافظ بورسعيد يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة القناة الإعدادية للبنات 1000095109 1000095112 1000095100 1000095097 1000095094 1000095082 1000095106 1000095103 1000095091 1000095088

جدير بالذكر أن مدرسة القناة الإعدادية للبنات تضم 1220 طالبة بالصفوف الثلاثة، وبها 32 فصلا دراسيا و6 معامل و10 حجرات لممارسة الأنشطة التربوية، بالإضافة إلى مسرح مميز لتفعيل الأنشطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظ بورسعيد مديرية التربية والتعليم العملية التعليمية مدير مديرية التربية والتعليم الهيئة العامة للأبنية التعليمية مدرسة القناة الإعدادية إدارة شرق التعليمية اللواء أركان حرب محب حبشي رئيس مجلس الأمناء القناة الإعدادیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

إحالة مدير مدرسة في قنا إلى التحقيق للتقصير في أداء مهام عمله

قرر الدكتور محمد وكيل السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إحالة مدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة، التابعة لإدارة قفط التعليمية، إلى التحقيق، لتأخر إعلان الجداول وقوائم الفصول وفق آخر تحديث، وكذلك لانخفاض مستوى نظافة الفصول والطرقات والفناء.

وكيل «تعليم قنا» يتفقد عددا من المدارس 

جاء ذلك في سياق المتابعات الميدانية الدورية والمفاجئة التي يجريها مدير تعليم قنا لمراجعة التزام المعلمين وانضباط العملية التعليمية بالمدارس، بحسب تكليفات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم و الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا.

متابعة الأنشطة المدرسية 

وشدد «السيد» على عدم تجاوز كثافة الفصول المحددة و حصر الغياب بدقة و انتظام الجدول وتفعيل الأنشطة الطلابية لخلق بيئة تعليمية مناسبة، كما استفسر من الطلاب عن عدم وجود أي شكاوى تتعلق بنقص أعضاء هيئة التدريس أو استلام الكتب.

في نفس السياق، أشاد مدير «تعليم قنا» بانتظام طالبات قفط الثانوية بنات في الحضور وإتمام التدريبات والمراجعات المطلوبة منهن، وحثهن على استثمار الوقت واستخدام التكنولوجيا بصورة إيجابية وعدم الانسياق وراء السوشيال الميديا والوعي بحروب الجيل الخامس، كما أثنى على مستوى نظافة الفصول وقاعات رياض الاطفال بقفط الرسمية لغات و إخلاص المعلمات في عملهن.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد انتظام العملية التعليمية ب‏مدرسة برج البرلس الإعدادية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة برج البرلس الإعدادية المشتركة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية
  • محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف المرور على المدارس لضمان انتظام العملية التعليمية
  • إحالة مدير مدرسة في قنا إلى التحقيق للتقصير في أداء مهام عمله
  • رئيس الوزراء يتفقد مدرسة أمجاد بكرداسة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة جمال عبد الناصر للتعليم الأساسي لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية
  • مدير تعليم بورسعيد يشدد على تصحيح الأخطاء الإملائية لطلاب المرحلة الإعدادية.. صور
  • محافظ أسيوط يتابع انتظام العملية التعليمية بمدرسة الوحدة العربية الابتدائية
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ناصر الإعدادية بنين بحي شرق