أعلنت إدارة الوحدة المنتجة بمديرية التربية والتعليم بقنا، فوز إدارة نجع حمادي التعليمية، بالمركز الأول في تحقيق أعلى نسبة عائد بالوحدة المنتجة، عن العام الدراسي 2023/2024. وقدمت إدارة الوحدة المنتجة بمديرية التربية والتعليم بقنا، الشكر والتقدير والاحترام لمدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي عفت محمد وزيري، و المسؤولين عن الوحدة المنتجة بالإدارة، متمنين التوفيق فيما هو قادم.

 

من جانبه، هنأ عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، مسئولي الوحدة المنتجة بالإدارة، متمنيا تحقيق مزيدا من الرقي والازدهار.

خلال اللقاء الأسبوعي.. نائب محافظ قنا استقبل 150 مواطن لبحث شكواهم   

استقبل الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، عدد من المواطنين بديوان عام المحافظة، للاستماع لشكواهم، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وكذا توفير مزيد من سبل تحسين الحياة ومساعدة الفئات الأولى بالرعاية، بحضور القيادات التنفيذية. واستمع نائب محافظ قنا، لطلبات وشكاوى عدد 150 مواطن ،والتى تنوعت ما بين طلبات قوي عاملة، وصحة، وتربية وتعليم، وانتدابات، وتضامن اجتماعي ومراكز تكنولوجية، ومجالس مدن، موجها بسرعة فحص عدد آخر من الطلبات وإيجاد الحلول لها، يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة .

نائب محافظ قنا يشهد احتفالية مبادرة شباب يُدير شباب  بمركز إبداع مصر الرقمية   

شهد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، الاحتفالية التي نظمتها مبادرة شباب يدير شباب YLY لشباب جامعة جنوب الوادي، علي هامش تدشين مجموعة من التدريبات حول التخطيط للمستقبل المهنى، و الذكاء الاصطناعي بمركز إبداع مصر الرقميه (كريتيفا) تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة ، بمشاركه  ٤٠٠ شاب وفتاه من مختلف كليات جامعة جنوب الوادي .  

 جاء ذلك بحضور  الدكتور محمود عبد الخالق مدير مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة جنوب الوادى، وكريم حمدى مدير إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بقنا. 

 ومن جانبه أشاد نائب محافظ قنا، بدور مبادرة YLY كنموذج فريد يحتذى به،  تعتمد على تكوين مجموعات من الشباب المتطوعين في كل المحافظات يتواصلون مع نظرائهم من الشباب للتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم من برامج ومشروعات وزارة الشباب والرياضة للقيام بتنفيذها إضافة إلى عقد لقاءات حوارية مع المسئولين لتبادل الآراء وطرح الاستفسارات حول مختلف القضايا منوها إلى تذليل كافة العقبات لتنفيذها بهدف توسيع وتعميق دائرة الحوار مع الشباب وبناء وتنمية قدراتهم وحث الشباب على المشاركة فى مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية التي تنفذها المبادرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية قنا مديرية التربية والتعليم بقنا محافظ قنا التربية والتعليم مديرية التربية والتعليم إدارة نجع حمادى التعليمية الإدارة التعليمية الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا تخفيف المعاناة الوحدة المنتجة نائب محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

بإجمالي 129 مليون..محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض شباب الخريجين

 


وافق اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 191 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين دون فوائد دفعة شهر سبتمبر 2024 وذلك بإجمالي 790الف جنيه موزعة على 12وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة.
 

وقال "مرزوق" إن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 25 شاب وفتاه ( 11 من الذكور-14من الإناث )وذلك لإقامة مشروعاتهم وأضاف أنه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 129 مليون جنيه استفاد منها 13478 شاب وفتاة منهم ( 6394 ذكور - 7084 أناث) جاءت موافقة وتصريحات اللواء "مرزوق" بناء على  التقرير الذى عرضته الأستاذة وفاء عثمان مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة..
 

وأكد "مرزوق" على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير اجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 
وأكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي ضرورة التوعية بالفرص التمويلية والقروض التي يقدمها جهاز تشغيل شباب الخريجين لتعريف الشباب بها والتأكيد علي منحه القروض دون فوائد لتمكين الشباب من اقامة مشروعات انتاجية تستهدف توفير حياة كريمة لهم وذلك دعما لفكرة التشجيع علي العمل الحر..

مقالات مشابهة

  • القليوبية تحصد المركز الأول في بطولة الكرة الخماسية لمدارس الصم
  • جامعة جنوب الوادي تحصد المركز الأول في ملتقى قادة الجامعات المصرية بشرم الشيخ
  • «جنوب الوادي» تحصد المركز الأول في ملتقى قادة الجامعات بشرم الشيخ
  • محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191من قروض مشروعات شباب الخريجين
  • محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض مشروعات شباب الخريجين
  • بإجمالي 129 مليون..محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض شباب الخريجين
  • نائب محافظ قنا يشهد احتفالية مبادرة "شباب يُدير شباب" بمركز إبداع مصر الرقمية
  • محافظ أسيوط يتابع انتظام العملية التعليمية بمدرسة الوحدة العربية الابتدائية
  • جامعة عين شمس تحصد “المركز الأول” في مبادرة شروق