أصدر اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، قرارًا بوقف مدير جمعية روافع القصير الزراعية عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، أو انتهاء التحقيق أيهما أقرب، وذلك لارتكاب مخالفات مالية وإدارية خاصة بصرف الأسمدة.

إحباط محاولة تهريب مبالغ مالية عبر مطار سوهاج سوهاج .. رئيس شركة المياه يتفقد أعمال الإحلال والتجديد بمحطة الصرف الصحي محافظة سوهاج

وقد جاء القرار بناء على توجيهات  المحافظ بالتفتيش، وما أسفر عنه متابعة الأعمال الجارية بالجمعية التعاونية الزراعية بقرية روافع القصير من مخالفات بشأن السجلات المالية وصرف الأسمدة.

وشدد المحافظ أنه لا تهاون في محاسبة المقصرين في أداء عملهم، أو المخالفين والمتسببين في إهدار المال العام وضياع حقوق المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج روافع القصير الزراعة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لإحدى الحالات الإنسانية

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، عددا من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وبحث شكواهم واتخاذ إجراءات عاجلة حيالها، للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات، تأكيدا على أهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

صرف مساعدة مالية لحالة إنسانية

وأمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لسيدة من ناحية الماي بشبين الكوم، مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة، كما وجه المحافظ الإدارة العامة لأملاك الدولة، بسرعة إنهاء إجراءات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة لأحد المواطنين في أبو نشابة بالسادات.

فحص شكاوى المواطنين 

وكلف «أبو ليمون»، الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة، بالنزول الميداني لفحص شكوى مواطن من مركز تلا، والالتزام بخرائط التنظيم بالمنطقة تحقيقا للصالح العام.

كما وجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، بفحص عدة شكاوى للمواطنين وعرضها عليه، بينها شكوى بناحية طه شبرا بقويسنا لمواطن يتضرر من قرار لجنة التصالح بالمبنى الخاص به، وآخر بناحية كفر طه شبرا، لمواطن يتضرر من تنفيذ قرار إزالة ويلتمس تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة، بالإضافة لشكوى برناحية سنجلف لمواطن يتضرر من وجود بعض المخالفات بالشارع الذي يقطن به.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يقرر وقف مدير جمعية زراعية عن العمل
  • ارتكب مخالفات مالية … وقف مدير جمعية زراعية بسوهاج عن العمل 3 شهور
  • محافظ سوهاج يقرر وقف مدير جمعية روافع القصير الزراعية عن العمل لمدة 3 شهور
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق ناصر الحضري ويتابع انتظام سير العمل بالمخابز
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق ناصر الحضري ويُتابع انتظام سير العمل بالمخابز
  • محافظ سوهاج يخصص 10 ملايين جنيه لانشاء السوق الحضارى بالمراغة
  • محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضري جديد بمدينة المراغة
  • محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق جديد لنقل الباعة الجائلين من شوارع المراغة
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لإحدى الحالات الإنسانية