أجرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم جلسة استماع لكافة الأطراف في أثيوبيا قبل البت في قضية مواجهة ليبيا ونيجيريا يوم غد الأربعاء

وتحدث في لجنة الاستماع عضو المكتب التنفيذي بالكاف والرئيس الأسبق لاتحاد كرة القدم عبد الحكيم الشلماني، تحدث للمكتب التنفيذي عن العراقيل التي واجهت ليبيا في نيجيريا وقال الشلماني رغم كل ذلك خاض المنتخب الليبي اللقاء وخسره بهدف وحيد.

وأشار الشلماني للجنة الاستماع على حفاوة ليبيا لاستقبال المنتخبات والفرق الإفريقية، وضرب الشلماني للجنة الاستماع مثالًا لاستقبال ليبيا لمباراة السودان وغانا الأخيرة في ملعب بنينا .

ومن الجانب النيجيري استمعت اللجنة التنفيذية “بالكاف ” لممثل نيجيريا “باماجو بينيك” عضو في الاتحاد الدولي “الفيفا “الحالي والرئيس الأسبق للاتحاد النيجيري الذي وجه عددًا من الاتهامات لليبيا مدعوم بعدد من الأعضاء كالسنغالي “أوغستين سانغور” والكاميروني “وسيدو مبومبو نجويا” والسيراليوني “إيشا يوهانسن “.

وقدم الاتحاد الليبي ملفه للجنة الانضباط بالكاف تفسير سبب تحويل هبوط طائرة منتخب نيجيريا في مطار الأبرق الأمر الذي تسبب في انسحاب الجانب النيجيري

ويشار إلى أن الاتحاد الليبي قدم الأسباب الفنية المتعلقة بهبوط الطائرة عبر محامٍ خاص بالإضافة لما تعرضت له البعثة الليبية في نيجيريا قبل مباراة الذهاب

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الكاف Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الكاف

إقرأ أيضاً:

خبير: مصر تتعامل مع الأزمة الفلسطينية قضية أمن قومي

 

قال العميد طارق العكاري، المتخصص في الاقتصاد العسكري، إن مصر حاولت التواصل مع الأطراف المعنية بخصوص تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني منذ بداية الأزمة.

بعد تسلمه جائزة أفضل ممثل دراما|عصام عمر: تعيش فلسطين والمقاومة تحت أي ظرف لابيد لسفير الاتحاد الأوروبي: حظر الأسلحة على إسرائيل "لا يغتفر"

وأضاف "العكاري"، خلال مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن مصر كثفت جهودها من أجل تأمين الحدود والأمن القومي لمصر، مؤكدًا أنه لولا تعنت الأطراف المعنية كانت ستنتهي الأزمة.

وأشار إلى أن المجتمع الدولي عليه أن يعيد حساباته، فماذا ينتظر ويشاهد أكثر مما نشاهده في القطاع المنكوب، والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

وتابع أن مصر ما زالت تدعم القضية الفلسطينية معنويًا ودبلوماسيًا، مؤكدًا أن مصر تتعامل مع الأزمة الفلسطينية على أنها قضية أمن قومي لها، وهذا أمر لا يحتاج إلى تأكيدات.

مقالات مشابهة

  • ‎كاف يقرر حسم مصير مواجهة ليبيا ونيجيريا غدا الأربعاء
  • أبو سنة رئيسا للجنة المصرية للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة
  • أبو سنة رئيساً للجنة المصرية للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة وعدلي نائباً
  • كاف يحسم مصير مباراة ليبيا ونيجيريا المؤجلة غدًا
  • الكاف يخلد ذكرى وفاة لاعبين مغاربة خلال اجتماع اللجنة التنفيذية بأديس أبابا
  • “الجارديان”: الاتحاد الليبي لكرة القدم حمل الحكومة مسؤولية أزمة مباراة نيجيريا
  • خبير: مصر تتعامل مع الأزمة الفلسطينية قضية أمن قومي
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم: أعددنا مذكرة قانونية شاملة لقضية مباراة المنتخب الليبي أمام نيجيريا
  • الأربعاء موعد البت النهائي في قضية مباراة ليبيا ونيجيريا