في إطار الخطة الفنية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، والتي تنفذها باقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل، نفذ قصر ثقافة الخارجة في الوادي الجديد  ورشة فنية لتدوير خامات البيئة بتنفيذ امال جمال.

وفي نفس السياق، يواصل مشروع "ابدأ حلمك"، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، تدريباته المكثفة لأبناء محافظة الوادي الجديد على فنون المسرح وذلك بهدف اكتشاف وتطوير الممثل الشامل.

وستستمر هذه التدريبات حتى يوم الاثنين الموافق 14 أغسطس.

جدير بالذكر أن هذه الأنشطة تحظى برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وتنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وبإشراف الدكتور هاني كمال رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب رئيس الهيئة، والمدير التنفيذي للمشروع، بالإضافة إلى مخرج المشروع أحمد طه، والذي ينفذه باقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل من خلال فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبدالمريد. وحضر التدريبات المدير الإقليمي للمشروع، المخرج خالد أبو ضيف.

على صعيد آخر، واصل الفنان مناضل عنتر تدريباته على مسرح قصر ثقافة موط، حيث تم التركيز خلال التدريبات على تطوير مهارات الحركة وقدرة الرقص لدى المشاركين في المشروع، بالإضافة إلى تنمية مهارات العمل في مجموعات مختلفة والعمل الثنائي. وحضر التدريبات المخرج محسن سعيد المشرف الإقليمي للمشروع بالداخلة.

وفي سياق آخر، واصل الفنان والمايسترو حسام حسني تدريباته الموسيقية على مسرح سينما هيبس، حيث قام بتدريب الأغنية المصرية الشهيرة "مصر عادت شمسك الذهب"، بالإضافة إلى مراجعة لبعض الأغاني السابقة التي تشمل "دولا مين ودولا مين"، "لو بطلنا نحلم نموت"، "عدى عليا وسلم"، "خفيف الروح"، "الأرض العطشانة"، "مكتوبلى أغنيلك"، "سلم سلم"، "أهيم شوقا"، "يا بلدي"، "يا عروسة النيل"، و"سيدي يا سيدي". حضر التدريبات المخرج حسن رفقى والمخرج محمد سعد، المشرفين الإقليميين للمشروع بالخارجة.

مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد مشروعي ابدأ حلمك و ثقافتنا في اجازتنا يجتمعان معا في ثقافة الوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد مشروع ابدأ حلمك يجتمعان فرع ثقافة محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

«ابدأ» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة

تتقدم المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» بخالص التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة، داعيين الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم، برئاسة الدكتور/ مصطفى مدبولي، آملين تحقيق مزيد من الأمن والاستقرار، في أداء هذه المهمة العظيمة واستكمال مسيرة التنمية والبناء.

كما تؤكد مبادرة «ابدأ» على استمرار سعيها نحو تعزيز كافة سبل التعاون المشترك مع كل الجهات المعنية بالصناعة في الدولة، لتحقيق التكامل لدعم وتطوير القطاعات الصناعية المختلفة، لا سيما الصناعات التي تلبي احتياجات السوق المحلية وتغطي مستلزمات الإنتاج، كذلك جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية لخلق اقتصاد تنافسي قوي.

مقالات مشابهة

  • «ابدأ» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • لماذا نتقبل حداثة الغرب ونرفض التجديد في ثقافتنا؟
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
  • أبرز الملفات على مكتب وزير الثقافة الجديد.. منها استكمال تطوير المتاحف المغلقة
  • مصر.. حريق هائل يلتهم مزارع نخيل في الوادي الجديد (صور + فيديو)
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • وزيرا خارجية إثيوبيا والصومال يجتمعان في تركيا لتخفيف التوترات الدبلوماسية
  • وفد صيني سياحي يزور الصحراء البيضاء في الوادي الجديد