قررت أسرة المجني عليه في قضية لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح أمام هيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية التنازل عن حقها، وأثبتت ذلك في محضر الجلسة، وذلك بعد استعداد هيئة المحكمة للنطق بالحكم اليوم.

اللاعب أحمد فتوح لم يتعاطى مخدرات بخلاف الحشيش 

وناقشت محكمة جنايات مطروح الطب الشرعي خلال وقائع الجلسة اليوم، نتيجة العينات التي جرى تحليلها للاعب أحمد فتوح أثناء التحقيقات معه، لتتعرف على نسبة المخدر ونوعه الذى تناوله أثناء وقوع الحادث، إذ تبين أنه جوهر الحشيش، وثبت أنه لم يتعاطى أي أدوية أخرى.

 

النيابة العامة: سرعة السيارة وراء القتل 

وأكدت مرافعة النيابة العامة أمام هيئة محكمة جنايات مطروح، اليوم، أن المتهم اللاعب أحمد فتوح كان يقود سيارته بسرعه تجاوزت السرعات المقررة في مدينة العلمين على الطريق الساحلي، وثبت أنه تجاوز سرعة 120 كيلو متر في الساعة، وثبت ذلك من خلال أقوال زملائه الذين كانا يستقلان السيارة معه لاعب محمد صبحي وأحمد حسن، والذين نبهاه بتخفيض السرعات ووجود أحد الأشخاص يعبر أمام السيارة إلا أنه اصطدم به من الجانب الأيسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح اللاعب أحمد فتوح محاكمة أحمد فتوح محاكمة أحمد فتوح اليوم محكمة مطروح حادث اللاعب أحمد فتوح أسرة ضحية أحمد فتوح ضحية أحمد فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الإعلان أمام المحكمة.. تصالح أحمد فتوح لاعب الزمالك مع أسرة ضحية الدهس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت مصادر من أسرة ضحية الدهس أسفل عجلات سيارة  اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أن أهل المتوفي وقعت علي التصالح رسميا مع بحضور دفاع كلا الطرفين.
جاء ذلك قبل بدء ثالث جلسات محاكمة لاعب الزمالك في اتهامه بإحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي، ودهس المجني عليه عن طريق الخطأ في حادث سير، أثناء قيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة.

 تصالح أحمد فتوح لاعب الزمالك مع أسرة ضحية الدهس 
 

وأضافت المصادر، أن إعلان التصالح سيتم توثيقه بشكل رسمي أمام هيئة المحكمة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت الواقعة إلى محكمة جنايات مطروح، وأثبت تحليل المخدرات تعاطي فتوح جوهر الحشيش وقيادة السيارة بسرعة عالية تحت تأثير المخدرات، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد.

أحمد فتوح لاعب الزمالك 

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم أحمد فتوح قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته. 

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم أحمد فتوح على المادة المخدرة المشار إليها. 

مقالات مشابهة

  • «جنايات مطروح» تقرر تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح لجلسة 16 نوفمبر المقبل
  • محاكمة أحمد فتوح.. الطبيب الشرعي يؤيد تقرير المخدرات والدفاع يطالب أجل للمرافعة
  • بدء نظر قضية اتهام أحمد فتوح بالقتل الخطأ وحيازة مخدرات أمام جنايات مطروح
  • وصول أحمد فتوح لحضور جلسة محاكمته في قضية القتل والتعاطي أمام «جنايات مطروح»
  • أحمد فتوح يصل محكمة مطروح لمحاكمته بتهمة القتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • الإعلان أمام المحكمة.. تصالح أحمد فتوح لاعب الزمالك مع أسرة ضحية الدهس
  • اللاعب أحمد فتوح يصل محكمة جنايات مطروح برفقة زوجته
  • هل ستشهد محكمة مطروح اليوم حضور اللاعب أحمد فتوح لقفص الاتهام
  • استكمال محاكمة أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح غدا