اعتادت الفنانة بسمة بوسيل على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها عبر الإنستجرام لتكن دائما التواصل معهم ويشاركونها في حياتها الشخصية وهذا ما اكدته بعدما نشرت لمجموعة من الصور برفقة أبنائها وزوجها السابق النجم تامر حسني خلال احتفالهم بعيد ميلاد ابنهما آدم.

 

وبدت بسمة بوسيل بإطلالة شبابية، مواكبة لموضة الجينز ونسقت معه توب أسود مجسم، لتعكس شباب روحها وقربها من ابنائها.

واختارت البساطة في تسريحة شعرها لترفعه لأعلى كعكة ووضعت لمسات ناعمة من الميكاج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا ولون البينك في الشفاه.

وجاءت التورتة لتعكس مدى حب آدم لدولفين لانها صممت على شكل دولفين بألوان البحر الساحرة مع الديكور المستوحاه من طبيعة الحياة البحرية.

 

وظهر الحب ومدى القرب بينها وبين ابنائها وزوجها السابق تامر حسني لتعطى رسالة للجميع ان الانفصال بينهما لا يهدد استقرارهم وسلامهم النفسي أمام ابنائهما، وهذا ما دفع المتابعين على استناج رجوعهما لبعضها لبعض مره اخرى.

وعلقت على الصور، قائلة: " اللهم إني أستودعك أولادي دائما وفي كل مكان غابت عنهم عيني عينك لم تغب فاحفظهم حفظا يليق بعظمتك وجلالك. اللهم يسر لهم كل عسير ووفقهم واجعل التوفيق حليفهم إنك على كل شئ قدير. اللهم إني اسألك أن تعافيهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، وأجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك يا الله".

بسمة بوسيل 

بسمة بوسيل من مواليد 10 مايو 1991 مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني،  وهي الزوجة السابقة للمغني تامر حسني.

 

ستار اكاديمي

بسمة تعد أقوى الطلاب المشاركين في ستار ٱكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالب/طالبة من طالبين الذين حصلوا على "top one" ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية «نومنيه» والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك "top one" الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر . وبسمة تعد أقوى الطلاب حضوراً بال"top" فقد حصلت على أربع مرات "top3" وأربع مرات "top2" وثلاث مرات "top1" ومرتان خارج التصنيف. وبسمة أيضاً من أقل الطلاب حصولاً على تسميات نومنيه فقد حصلت على أربع تسميات فقط اثنتان من أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ واثنتان من أستاذة الرقص أليسار كراكلا. بسمة كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة، دويتو أو جماعية.

 

الأعمال الفنية

بعد رجوع بسمة للمغرب قررت أن تطرح سنقل مغربي إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار ٱكاديمي بعنوان «محال». بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو «متسالنيش» وصور على هيئة فيديو كليب. وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

الفنانة بسمة بوسيل عيد ميلاد آدم تامر حسني عيد ميلاد آدم تامر حسني عيد ميلاد آدم تامر حسني عيد ميلاد آدم تامر حسني عيد ميلاد آدم تامر حسني عيد ميلاد آدم تامر حسني عيد ميلاد آدم تامر حسني عيد ميلاد آدم تامر حسني 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسمة بوسيل آدم تامر حسني موضة الجينز البينك دولفين البحر مايو برنامج ستار أكاديمي ستار ٱكاديمي الرقص غناء كليب فيديو كليب بسمة بوسیل

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر حسني بعد إنهاء حفل الإسكندرية أمس

 

 


أحيى نجم الجيل تامر حسني أمس حفل غنائي ضخم في ساحة ميوزيك أرينا، بـ حديقة أنطونيادس، وحقق الحفل نسبة حضور عالية تخطت الـ 100ألف حضور، وبسبب كل هذا التكدس وحالات الإغماء قرر تامر إنهاء الحفل قبل موعده نظرًا لحالات الجمهور.

تعليق تامر حسني على الحفل


وعلق تامر حسني على الحفل من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي معلقًا:"زيارتي لإسكندرية حدث عظيم بالنسبالي بستناه كل سنة أو سنتين وخصوصًا إنه يوم تكريم الطلاب الجدد وده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر وليست حفلة من باب الأحتفال بلا هدف ".


واستكمل:"تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم وعارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير وبالفعل كان في تدافع من بعض الناس وبالفعل كان غير مقصود، بس يمكن علشان الحفلة دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصًا الإقبال ساعة الحفلة كان مفاجئ للجميع ".


واختتم:" غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم، مليون مبروك لجيل الثانوية العامة، يارب تكون سنة علمية سهلة وتعدوا منها على جامعتكم وحياتكم العلمية بعد كده، وشكرًا لكل اللي تعبوا في اليوم ده، كل التوفيق للجميع، إسكندرية أجدع ناس ".


أبرز الملاحظات على الحفل

وبدأ رواد السوشيال ميديا يتداولون فيديوهات على مواقف لتامر حسني بالحفل منها نزوله للاطمئنان على حالات الإغماء بسبب التكدس الشديد، وشجاره مع الأمن بسبب الجمهور، وشهد الحفل عدة مشاهد منها دعم تامر لإحدى الأطفال ستقوم بعمل عملية كبيرة وطلب من الجمهور الدعاء لها، وصعود عدد كبير من الجمهور على المسرح وبسبب كل هذه المواقف قرر تامر حسني إنهاء الحفل نظرًا للتكدس الشديد وحالات الإغماء.


عمل سينمائي في انتظار تامر حسني

وينتظر تامر حسني عرض فيلم ريستارت في موسم عيد الفطر القادم 2025، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "   بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.خدمات بث الأفلام على الإنترنت.


آخر أعمال تامر حسني
 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.


كلمات أغنية يانهار أبيض
 

عليك حلاوه ملغبطاني
وكل ثانيه تحلو تاني
حبيبي جنبي شكرًا يا دنيا
يا راضيه عني ومظبطاني
يا نهار أبيض عالتوليفه
ضحكتك عالقلب خفيفه
إنت ماشي ازاي كده عادي
ده الأصول تمشي بتشريفه 2x

جمالك والله عاملي قلق
مخلي الكل مركز فيك
وأنا اللي بموت من الغيره عليك
كفايه حلاوه وعالهادي
يا إما هجيلك وأخبيك

مقالات مشابهة

  • تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما – فيديو
  • برفقة تامر حسني.. أول تعليق من بسمة بوسيل بعد احتفالهما بعيد ميلاد نجلهما آدم «صور»
  • أم خالد غطت على تامر حسني وسرقت منه الاضواء…ايه اللى حصل؟
  • بسمة بوسيل تتألق بإطلالة ساحرة بجانب تامر حسني في عيد ميلاد ابنها آدم
  • بسمة بوسيل تدعوا لأبنائها: اللهم إني أستودعك أولادي فاحفظهم حفظا يليق بك
  • تدافع الجمهور وحالات إغماء.. أول تعليق من تامر حسني على حفله بالإسكندرية
  • تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما
  • بسمة بوسيل تطرح أغنية هبدأ أعيش.. تعرف على كلماتها
  • أول تعليق من تامر حسني بعد إنهاء حفل الإسكندرية أمس