ماجد محمد

هنأ الاتحاد البرازيلى لكرة القدم نيمار جونيور مهاجم السامبا والهلال السعودى بعودته إلى الملاعب، بعد غيابه على مدار عام بسبب إصابة خطيرة فى الركبة.

ومدح الاتحاد البرازيلى لكرة القدم فى بيان رسمى نيمار، حيث وصفه بأنه يمثل سحر كرة القدم البرازيلية، مضيفا أنه يهنئ أحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم العالمية، بعودته إلى الملاعب.

وذكر الاتحاد بأن نيمار تجاوز إصابة خطيرة للغاية، ليعود للقيام بأكثر شىء يعشقه وهو لعب كرة القدم.

وعاد نيمار مهاجم الهلال السعودى للظهور لأول مرة أمس الاثنين فى مباراة دورى أبطال آسيا أمام العين الإماراتى، حيث لعب آخر نصف ساعة من اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق السعودى 5-4.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد البرازيلى الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة

شمسان بوست / متابعات:

بدأت امس بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية الاسيوية للمدربين C لكرة القدم و التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي وفرع الاتحاد بالحديدة وبدعم من مجموعة شركات هائل سعيد انعم .

وتهدف الدورة التي تستمر 14 يوما وبمشاركة 24 مدربا من اندية محافظة الحديدة الاولى والثانية والثالثة إلى اكساب المدربين المهارات العملية والمعلومات النظرية اللازمة لصنع واعداد مدربين ذات قدرات ومهارات لتدريب الفرق بكفاءة عالية .


كما تهدف الدورة والتي يحاضر فيها الكابتن ابو علي غالب المحاضر الآسيوي المعتمد في بلادنا ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد إلى اكساب المدربين المشاركين المهارات والمعارف العلمية للتدريب من خلال الخطط التدريبية وطريقة تدريب الناشئين .

كما سيتلقى المشاركين معارف ومعلومات حول التقنيات الأساسية في تعليم المهارات الفردية للاعبين واعداد الخطط والبرامج التدريبية ومهارات تحليل الاداء و مهارات القيادة والتواصل الفعال مع اللاعبين وقوانين كرة القدم واستراتيجيات تطوير اللاعبين .

الجدير بالذكر أن الدورة هي الأولى منذ عشرين عاما مضت تقام بمحافظة الحديدة وهي مجانية للدارسين المدربين وتأتي بدعم من القطاع الخاص ممثلة بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم ومديرها الإقليمي الاستاذ مروان عبدالدائم وهي بادرة تستحق الاشادة والتشجيع .


من/ فضل سعيد .. تصوير / محمد العبدلي

مقالات مشابهة

  • انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم
  • أبرز قرارات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم
  • انطلاق دورة المدربين C الاسيوية لكرة القدم بالحديدة
  • الاتحاد البرازيلي يصف نيمار بـ "سحر كرة القدم"
  • الاتحاد البرازيلي يصف نيمار بـ"سحر كرة القدم"
  • تحديد موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم
  • التفاصيل الكاملة لافتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية بالغردقة
  • وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح البطولة الافريقية لكرة القدم الشاطئية بالجونة