تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك من أجل إنهاء أزمة لاعبي الزمالك  مع فرد الأمن بعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كاس السوبر المحلي وما ترتب عليها من أحداث، وفي نفس السياق قام خالد الدرندلي  صباح اليوم بزيارة لاعبي الزمالك لاحتواء الأزمة 
ومن ناحية أخرى كشف مصدر خاص، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، أكدت عدم انسحاب الزمالك من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، وخوض اللقاء الخميس المقبل، والذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي رفضت انسحاب الزمالك من نهائي السوبر نظرا للعلاقات القوية التي تربط مصر والإمارات.
وأشار المصدر، إلى إن وزارة الشباب والرياضة ترفض أي سلوك غير رياضي من اللاعبين أو الأجهزة الفنية أو أي تجاوزات.

وكان أحمد سالم  المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك أعلن، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقد اجتماع عاجل بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق، لبحث قرار الانسحاب من بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن.
ويأتي هذا القرار بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط الكبيرة التي تتعرض لها بعثة الفريق، وتجدر الإشارة إلى أن الكابتن حسين لبيب والدكتور حسام المندوه يتواجدان في قسم الشرطة منذ صباح أمس الإثنين، بعد قرار المسؤولين باحتجاز بعض لاعبي الفريق، وأكدت إدارة النادي إصرارها على الوقوف بجانب اللاعبين وعدم التخلي عنهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السوبر المصري جمال علام مجلس الزمالك يزور اللاعبين احمد محمدي رئيس نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يكشف حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر بالإمارات

استبعد الناقد الرياضي محسن لملوم أن يُقدم الزمالك على اتخاذ قرار بالانسحاب من مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري،  بعد أزمة احتجاز اثنين من لاعبيه نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي إلى جانب مدير الكرة عبد الواحد السيد، من قبل الشرطة الإماراتية. 

وقال لملوم، خلال لقاء مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، خلال برنامج «صباح البلد»، عبر قناة «صدى البلد»، «كان يُفترض أن يكون السوبر المصري كرنفالًا على أرض الإمارات، ولكن لم يحدث ذلك سواء داخل الملعب أو خارج المستطيل الأخضر».

وأضاف أن «مباراة الزمالك وبيراميدز كانت أقل من المتوقع، ومباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا توقعنا أن تكون أفضل من ذلك، ولكن في النهاية كانت المباراتان دون المستوى».

وحول الأزمات التي أحاطت بكأس السوبر المصري، قال محسن لملوم: «محمود عبد المنعم كهربا افتعل بعض المشاكل وتجاوز في حق المدير الفني، وهذا أمر لا يتماشى مع مبادئ الأهلي، لذلك تم اتخاذ قرار خروجه من المعسكر،  رغم توسلات بعض اللاعبين لمحمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، من أجل بقائه».  

وأردف: «أما بالنسبة للزمالك، التهديد بالانسحاب من المباراة النهائية أمر لا يصح، وانسحاب الزمالك أمر يسيء لنفسه ويسيء للكرة المصرية، وأنا ضد هذا، ولا أتوقع أن يتخذ الزمالك هذه الخطوة».

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر بالإمارات
  • عمرو أديب: أزمة لاعبي الزمالك بالإمارات تتطلب تدخلًا من وزير الشباب والرياضة
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع رئيس اتحاد الكرة بشأن نهائي كأس السوبر المصري
  • وزارة الرياضة: الزمالك لن ينسحب من نهائي السوبر.. ونرفض أي سلوك غير رياضي
  • وزارة الرياضة تتابع اجتماع مجلس الزمالك بالإمارات وترفض انسحاب الأبيض من السوبر
  • اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك
  • أجواء غير مناسبة واحتجاز لاعبين بقسم الشرطة .. متحدث الزمالك يلمح إلى إمكانية الاعتذار عن نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • جماهير الزمالك تحتفل مع اللاعبين بعد التأهل إلى نهائي كأس السوبر