استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث تصادم 3 سيارات ملاكي، بطريق أسيوط الزراعي في الحوامدية، وتبين أن قائد إحدى السيارات اختلت عجلة القيادة من يده، وانحرفت عن الطريق، لتصطدم بالرصيف، وتعبر للاتجاه المعاكس، وتصطدم بسيارتين.


وأزال رجال المباحث آثار الحادث، وتم إعداد تقرير بحجم التلفيات الخاصة بالسيارات الناتجة عن الحادث، لضمه للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة التي تولت التحقيق.


تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم، بطريق مصر أسيوط الزراعي في الحوامدية، وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الحادث وقع بين 3 سيارات ملاكي، مما أدى لإصابة 3 أشخاص.


تم إزالة آثار الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث تصادم طريق أسيوط الزراعي الحوامدية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظة الدقهلية: لا صحة لوقوع حادث أوتوبيس بطريق «ميت غمر - المنصورة»

أعلنت محافظة الدقهلية، فى بيان إعلامى اليوم الأحد، عن عدم صحة ما تم تداوله علي عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وقوع حادث أتوبيس علي طريق ميت غمر المنصوره متجه من ميت غمر الي مدينة المنصوره يحمل مواطنين وعدد كبير من طلاب الجامعه ووقوع حالات وفاه وإصابات.

وأكدت " محافظة الدقهلية " علي عدم صحة هذه الأخبار حيث تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة للتأكد من هذا الحادث وصحة وقوعه وأكدت كافة الأجهزة عدم صحة وقوع هذا الحادث ( هيئة الإسعاف بالدقهليه - الإدارة العامه للمرور - مديرية الصحه - غرفة العمليات بالمحافظه ـ رئاسة مركز ومدينة ميت غمر ).

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الإنسياق وراء أى إشاعات أو تلقى الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

كما أكدت المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضى.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم أتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكي بالإسكندرية
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم 3 سيارات بالحوامدية
  • تصادم 3 سيارات بطريق مصر أسيوط الزراعي
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بطريق أسيوط الزراعى
  • محافظة الدقهلية: لا صحة لوقوع حادث أوتوبيس بطريق «ميت غمر - المنصورة»
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم ملاكي وكارو بالدقهلية
  • ارتفاع عدد المصابين فى حادث ميكروباص بالفيوم لـ 27 مصاب
  • إصابة شخصين في حادث تصادم نقل وسيارتين ملاكي على الاوتوستراد بالقاهرة