بغداد اليوم- بغداد

شدد الخبير في الشأن الأمني العميد المتقاعد عدنان الكناني، اليوم الثلاثاء (22 تشرين الثاني 2024)، على ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية بشأن سير الدراجات النارية في شوارع العاصمة بغداد وباقي المحافظات.

وقال الكناني في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "رغم كل قرارات وزارة الداخلية وتوجيهات وزيرها بشأن منع سير الدرجات النارية غير المرقمة، مازالت تلك الدراجات تصول وتجول بكثرة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية في بغداد والمحافظات".

وبين ان "هذا الامر له مؤشرات امنية خطيرة، خاصة ان جميع عمليات الاغتيال تتم عبر الدراجات النارية غير المرقمة لصعوبة تعقبها وكذلك عمليات السرقة المختلفة، بسبب تمكن تلك الدرجات من الهروب ما بين الافرع حتى المغلقة منها، ولهذا يجب تشديد الإجراءات الأمنية في منع سير تلك الدرجات وإلزام أصحابها بترقيمها، حتى تسهل عملية متابعتها إذا ما ارتكب فيها أي جريمة".

يشار الى أن بغداد وعدد من المحافظات تسجل بين فترة وأخرى عمليات اغتيال وسرقة تنفذ بواسطة الدراجات النارية لصعوبة تعقبها في الافرع والازقة لاسيما في المناطق السكنية، الامر الذي يحتم على الجهات الأمنية وضع الحلول اللازمة لهذه المشكلة لحفظ الاستقرار الأمني في البلاد.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: الدراجات الناریة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. استخدم عقلك بدلا من قلبك

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج الناريةتوقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الأحد 20 أكتوبر

 قد تشعر بالإحباط عندما تجد أن الناس ليسوا حساسين تجاه موقف ما كما تريد منهم أن يكونوا برج الحمل، بينما تتطلع إلى إقامة اتصال قوي مع شخص ما، وترغب تقريبًا في الاستحواذ على مشاعره، يحاول هذا الشخص بدوره التراجع، يميل الناس إلى الانجذاب نحو الحقائق العقلانية بدلاً من المشاعر الشديدة الخانقة.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الأحد 20 أكتوبر

هذا هو الوقت المناسب لتدوين الأشياء يا برج الأسد، من المرجح أن تتألق موهبتك في الكلمات اليوم وأنت تكتب عرضًا أو بريدًا إلكترونيًا، أنت قادر على التواصل بشكل جيد للغاية عندما تضع مشاعرك الحساسة جانبًا وتركز على ما تفكر فيه بدلاً من ما تشعر به، وسّع نفوذك من خلال التركيز على تلك الأشياء التي تتطلب نهجًا أكثر عقلانية.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الأحد 20 أكتوبر

استغل المزاج الصاخب والمرح لهذا اليوم بدلاً من الانغماس في المشاعر الثقيلة يا برج القوس، هذا هو الوقت المناسب لإشراك عقلك بدلاً من ترك قلبك يتولى السيطرة، كن على دراية بالطبيعة التوسعية لهذا اليوم التي تسمح لك بالتفكير بوضوح دون أن تزعجك المشاعر، اتبع الطريق العقلي لمعرفة ما عليك القيام به لتجاوز أي عقبات في الطريق.

مقالات مشابهة

  • لدواعي امنية.. مطالبات بتشديد الإجراءات على سير الدراجات النارية
  • ضبط متهم بالمنوفية بتهة إدارة محل خاص به كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية
  • الإطاحة بعصابة متخصصة بالسرقة في النجف
  • الحكيم: أزمة داعش خلّفت قصصًا لاستهداف المدنيين ويجب تثقيف القوات الأمنية
  • بعد ارتكابه 3 وقائع .. ضبط المتهم بسرقة الدراجات النارية في روض الفرج
  • القبض على عصابة تسرق الدراجات النارية ومتعلقات المواطنين الشخصية
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. استخدم عقلك بدلا من قلبك
  • سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية في مصر الجديدة
  • النزاهة توصي بتشديد الإجراءات بالمنافذ لمنع عمليات الدخول غير القانونية للعمالة الاجنبية