التقى سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة، اليوم أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بالمحافظة، بحضور المهندس حمود بن سالم السعدي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة.

وخلال اللقاء، رحّب المحافظ بأعضاء المجلس، وأكّد على أهمية تنمية المحافظة وخلق الفرص الاستثمارية، وخاصة في المجال السياحي، وتم استعراض برامج ومبادرات الغرفة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة، ومناقشة المقومات الطبيعية والاستثمارية التي تتمتع بها ولايات المحافظة، كما أشاد المحافظ بجهود الغرفة في دعم التنمية الاقتصادية، ودعا إلى بذل المزيد من الجهد لتسهيل الخدمات ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

اجتماع في ذمار يناقش إجراءات تنفيذ التخطيط العمراني لوحدات الجوار الجديدة

الثورة نت/..

ناقش اجتماع عُقد، اليوم، في محافظة ذمار، برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، إجراءات تنفيذ التخطيط العُمراني لعدد من وحدات الجوار الجديدة في عدد من المناطق.

وخلال الاجتماع، الذي ضم رئيسي لجنتي الخدمات في المجلس المحلي، صادق المصري، والشؤون الاجتماعية، عبد الله الفقيه، ووكيل الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، المهندس عيسى العيسائي، أكد المحافظ البخيتي على أهمية الإسراع في إنزال المخططات الحضرية للمناطق التي تشهد توسعا عُمرانيا.

فيما اوضح وكيل الهيئة العيسائي، أن عملية التخطيط تتضمن إسقاط مواقع الخدمات العامة، وخدمات البنية التحتية.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لبناء نظام تخطيط قوي يوفِّر البيئة الحضرية المناسبة.

وفي الاجتماع، تم إقرار موقع المنطقة العقارية النموذجية، والمناطق المستهدفة بالتخطيط العُمراني في إطار المحافظة.

حضر الاجتماع عضو المجلس المحلي في المحافظة، عبد الحكيم وهبي، ومديرا الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق، المهندس سمير المذحجي، وفرع هيئة الأراضي، عبد الغني الديلمي، ونائب مدير قطاع الأشغال، المهندس محمد ريدة.

مقالات مشابهة

  • ٨٥% نسبة إنجاز مشروع سوق وادي المعاول الجديد
  • اجتماع بصنعاء يناقش إشكاليات الحفر العشوائي للآبار بالمحافظة
  • بالرغم من تفاقم تداعيات الحرب .. انطلاق أول مؤتمر لاستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة في هذه المحافظة المنكوبة
  • افتتاح توسعة مركز العوابي الصحي
  • رئيس البورصة يدعو مجلس إدارة الغرفة التجارية للاستفادة من سوق الاسهم
  • رئيس البورصة يلتقي مجلس إدارة الغرفة التجارية لدمياط لبحث التعاون المشترك
  • رئيس البورصة يلتقي مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط لبحث التعاون
  • اجتماع في ذمار يناقش إجراءات تنفيذ التخطيط العمراني لوحدات الجوار الجديدة
  • مناقشة تطوير المواقع السياحية في جنوب الباطنة