لا يزال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، يواجه صعوبات كثيرة بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في مباريات القلعة الحمراء مما جعله يدخل في حالة من الضيق والحزن جعلته يفتعل العديد من الأزمات لم يقبلها مجلس إدارة النادي الأهلي كان أخرها ما بدر منه من سلوك عقب مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كيلوبترا في نصف نهائي منافسات كأس السوبر المصري، فقرر  مجلس إدارة النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب.

أزمة كهربا في الأهلي

غضب اللاعب محمود كهربا بسبب عدم مشاركته في مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوبترا، ورفض مصافحة الجهاز الفني للقلعة الحمراء عقب المباراة، وظل يتحدث مع زملاءه في الفريق بشكل غير لائق عن مسئولي النادي وانتقد التشكيل الذي وضعه كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ووجه اللاعب اتهامات شديدة لقطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

رغم ارتفاع سعر البنزين| هبوط أسعار الدواجن اليوم.. وهذا ثمن البيض الآن الجو هيقلب بعد ساعات.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس المتوقعة حقيقة ارتفاع سعر رغيف العيش بعد زيادة البنزين.. رئيس شعبة المخابز يوضح بشرى سارة.. عودة عمل بطاقات التموين الموقوفة لهذه الفئات| تفاصيل الأهلي يغرم كهربا

قرر النادي الأهلي معاقبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لما بدر منه من سلوك غير لائق نحو الجهاز الفني للقلعة الحمراء، حيث تم توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه تخصم من مستحقاته المالية لدى النادي، مع قرار بعودة اللاعب إلى القاهرة وعدم استكماله معسكر الفريق في الإمارات والذي يستعد فيه الشياطين الحمر للمباراة النهائية التي سيخوضها ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر 2024.

انفعال وبكاء

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن سبب انفعال كهربا عقب المباراة حيث قال أن اللاعب كان يطمح في الحصول على فرصة في خوض المباراة وتفاجئ باعتماد كولر على طاهر محمد طاهر، ووسام أبو علي - بالرغم من معاناته من الإصابة - مما جعله يفتعل أكثر من مشكلة بسبب رغبته في المشاركة، وحدثت مشادة بين اللاعب ومساعد كولر مما جعل المساعد يشتكي للجهاز الفني. 

عقب انتهاء المباراة انفعل كهربا في غرفة خلع الملابس وتحدث بكلمات جارحة ضد كولر، مما جعل محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، يتدخل لتهدئته فما كان من كهربا سوى الانفعال على رمضان أيضًا، وترك غرفة تغيير الملابس متوجهًا إلى الأوتوبيس الخاص بالفريق منفردًا ليبكي فيه. 

رفض عرض رسمي لبيع كهربا

تحدث الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عن رفض مجلس إدارة النادي الأهلي عرص رسمي مقدم من نادي العربي الكويتي نظير الحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بسبب ضعف القيمة المالية المقدمة من النادي للظفر بخدمات اللاعب، حيث كان العرض المقدم يتراوح بحوالي 850 ألف دولار يتم تقسيمها بين النادي الأهلي وكهربا.

عملية بيع كهربا أصبحت حتمية

تابع محمد فاروق حديثه، بأن بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بين اللاعب والجهاز الفني أصبحت عملية بيع كهربا حتمية في ظل طلب كولر عدم تواجد اللاعب مع الفريق ومشاركته في أي نشاط لكرة لقدم خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي كهربا محمود عبد المنعم كهربا ازمة كهربا النادی الأهلی اللاعب محمود

إقرأ أيضاً:

التجميد أو البيع.. اجتماع في الأهلي لمناقشة مصير محمود كهربا

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن  هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد رمضان مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل مناقشة مصير اللاعب محمود كهربا .

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد  »، إن الأهلي حتى الآن لم يحسم قرار مصير كهربا سواء بعرضه للبيع أو تجميده مع الفريق، وأنهما مطروحان على طاولة قرارات الأهلي.

وأكد حتحوت، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر سبق وأكد على عدم رغبته برحيل كهربا، وهو ما يضعه مسئولو الأهلي باعتبارهم في مناقشة مصيره، مضيفا إن هناك جلسة بين الخطيب ومحمد رمضان سيتم عقدها عقب نهائي كأس السوبر المصري للأبطال

وتابع حتحوت :" سيتم حسم مصير محمود كهربا عقب نهائي السوبر، إلا أن الأقرب هو الإعلان عن بيع اللاعب بشكل معلن أو تجميده لنهاية الموسم بشكل غير معلن".

مقالات مشابهة

  • التجميد أو البيع.. اجتماع في الأهلي لمناقشة مصير محمود كهربا
  • "سوء سير وسلوك".. سجل عقوبات محمود كهربا في الأهلي بعد أزمته الأخيرة
  • تحركات عاجلة من كهربا بعد غرامة الأهلي ضده.. قرار مفاجئ ومصير رحيله
  • بعد الأزمة الاخيرة.. قرار عاجل من كولر حول مستقبل كهربا في الأهلي
  • الدرديري عن كهربا: لن يستمر مع الأهلي في حال بقاء كولر
  • الأهلي المصري يغرم محمود كهربا مليون جنيه ويعيده إلى القاهرة
  • كهربا صداع في رأس الأهلي.. والحل في البيع
  • مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر وعرضه للبيع.. ماذا فعل؟
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه