أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ381 على التوالي إلى 42718 شهيدًا، ونحو 100282 جريحًا، معظمهم من الأطفال والنساء.

وأوضحت أن 84 فلسطينيًا استشهدوا، وأصيب 487 بجروح مختلفة، وحروق بعضها خطيرة، إضافة إلى ارتكاب سبع مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ48 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أكثر من 42 ألف شهيد في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

سرايا - ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى 42,519 شهيدا، فيما وصل عدد المصابين إلى 99,637 إصابة، وفق حصيلة جديدة لوزارة الصحة في القطاع السبت.

وأفاد التقرير اليومي لعدد الشهداء والجرحى من جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ379 بارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 19 شهيدا و 91 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

في حين، "لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم"، على ما ذكر التقرير.

وأهابت الوزارة بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر الرابط الإلكتروني، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً : الاحتلال يشن غارات عنيفة على بيروت بعد استهدف مقر نتنياهوإقرأ أيضاً : نائب رئيس وزراء سابق: استقرار الدينار هو الأولوية الكبرىإقرأ أيضاً : الاحتلال يكشف تفاصيل "خطيرة" عن المسيّرة التي قصفت منزل نتنياهو




مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 42718 شهيدًا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 42718 شهيدا و100282 مصابا
  • 380 يومًا من العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 42603
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 42603 شهداء
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 42603 شهداء
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 42519 شهيدًا
  • أكثر من 42 ألف شهيد في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 42,519 شهيداً أغلبيتهم من الأطفال والنساء
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي إلى 42519 شهيدًا