مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة فنادق راديسون العالمية في السلطنة أن الفاضل صلاح المعمري - المديرالعام بفندق ومنتجع راديسون بلو صحار قد تم إختياره كواحد من أفضل ١٠٠ مديرعام في العالم في جوائز منظمة “”Luxury Lifestyle Award لعام ٢٠٢٤

وقال صلاح المعمري: “تشرفنا بالفوز والحصول على هذه الجائزة العالمية، ونعتبر هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا بأكمله في فندق ومنتجع راديسون بلو صحار، فنحن نسعى دائماً لتقديم أعلى مستويات الجودة والرفاهية وتجربة إقامة فريدة ومُميزة، ومثل هذه الجوائز والإنجازات تُحفزنا على مواصلة رفع المستوى المتوقع للخدمة على مدار الوقت”.

وتُسلط جائزة أفضل ١٠٠ مدير عام عالميا لعام ٢٠٢٤ الضوء على الأفراد القياديين مع أهم الإنجازات والأداء المتميز والإستثنائي في قطاع السياحة والفنادق.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها ضمن أفضل الجامعات العربية طبقا لتصنيف كيو إس البريطاني لعام 2025

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، ظهور نتيجة تصنيف QS للجامعات العربية لعام 2025، وأنه قد جاءت الجامعة بالمركز 114 بين الجامعات العربية من بين 246 جامعة بـ 20 دولة عربية، وبالمركز رقم 17 على الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة بمصر، من بين 36 جامعة مدرجة بالتصنيف.

وأشار الجيزاوي، أن تصنيف كيو إس البريطاني يعتمد على عدة معايير منها السمعة الأكاديمية ونسبة أعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب وعدد اعضاء هيئة التدريس الدوليين ونسبة التحاق الطلبة الدوليين ونسبة حملة الدكتوراة من أعضاء هيئة التدريس ونسبة عدد الأبحاث المنشورة إلى عدد أعضاء هيئة التدريس ونسبة عدد الاستشهادات بالأبحاث للمدرسين وتأثير الجامعة على شبكة الإنترنت.

كما تتضح أهمية هذا التصنيف في تقييم البرامج والخريجين حيث تعد معايير التقييم مؤشرات عملية وعلمية لتقييم الجامعات والاعتراف ببرامجها وشهاداتها ومراجعتها باستمرار لتطوير خطط وسياسات التعليم العالي.

مقالات مشابهة

  • جامعة المستقبل في مصر تُصنّف ضمن أفضل 50 جامعة في تصنيف QS للجامعات في المنطقة العربية لعام 2025
  • "يوروموني": بنك مصر الأفضل بالشرق الأوسط في تمويل التجارة وإدارة النقد 2024
  • الكشف عن أفضل حمام في أمريكا لعام 2024
  • ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح في شباك تشيلسي
  • بعد هدف محمد صلاح في شباك تشيلسي.. إليك قائمة بأفضل هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • جامعة صحار ضمن أفضل 100 جامعة عربية بتصنيف "QS"
  • محافظ البحر الأحمر يشيد بدور مؤسسة الأزهر في دعم السياحة المصرية عالميا
  • جامعة بنها ضمن أفضل الجامعات العربية طبقاً لتصنيف كيو إس البريطاني لعام 2025
  • جامعة بنها ضمن أفضل الجامعات العربية طبقا لتصنيف كيو إس البريطاني لعام 2025