تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الإجتماعية، الجلسة التشاورية التي تُعقد تحت عنوان: "رؤية ثقافية لبناء الإنسان: أدوات وآليات جديدة لمنتدى حوار الثقافات"، وذلك غداً الأربعاء الموافق 23 أكتوبر، في مقر الهيئة بالنزهة الجديدة .

 يعقد اللقاء بحضور الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، على أن تبدأ فعاليات الجلسة في تمام الساعة الثالثة ظهرًا.

 

وتأتي هذه الجلسة في إطار مبادرة "بداية جديدة"، التي تهدف إلى بناء الإنسان وتعزيز القيم الثقافية والاجتماعية من خلال تطوير أدوات وآليات مبتكرة تدعم الإنسان في رحلته نحو التمكين والتقدم. 

كما من المقرر ان يشارك باللقاء نخبة من المفكرين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، إلى جانب قادة دينيين، إعلاميين، أكاديميين، وممثلي منظمات المجتمع المدني. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بداية جديدة مبادرة

إقرأ أيضاً:

«شباب الإسكندرية» تطلق تدريبات رياضية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

أعلنت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، تنفيذ أنشطة تدريبية في مختلف الرياضات بمراكز الشباب في المحافظة، ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري».

تدربيات رياضية متنوعة في الإسكندرية

وأضافت «الشريف» في بيان، أن المديرية من خلال مركز شباب الشهيد المقدم عبدالسلام محمد السيد (السيوف 1 سابقًا) التابع لفرع شباب شرق، وتحت إشراف عادل محمود خورشيد، رئيس مجلس إدارة المركز، وكمال الدين حسنين، مدير المركز، نفذت نشاط تدريبي لفريق مدرسة الكونغ فو، يهدف إلى تحسين اللياقة البدنية، والمرونة، وتعليم المهارات القتالية للدفاع عن النفس للفئات العمرية من 6 إلى 18 سنة، وبلغ عدد المستفيدين 80 مشتركًا، كما جرى تدريب فريق مدرسة كرة القدم بهدف تحسين اللياقة والمهارات الدفاعية، وتطوير لاعبين محترفين للفئات العمرية من 10 إلى 14 سنة، بعدد 25 مستفيدًا.

إعداد أجيال جديدة 

وأشارت إلى أن هذه الأنشطة المنفذة تأتي ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي تدعم النشاط الرياضي في جميع مراكز الشباب، وتعمل المبادرة على بناء وعي الأجيال الجديدة، وترسيخ قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، بالإضافة إلى الحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • وزيرا الرياضة والتعليم يبحثان التعاون في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"
  • «شباب الإسكندرية» تطلق تدريبات رياضية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • المنوفية تتابع فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • بالصور.. متابعات ميدانية لفعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بالمنوفية
  • تفاصيل الـمتابعات الميدانية لمبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان " بالمنوفية
  • «التكنولوجيا والتعليم» بحلوان تُنظم ورشة عمل للتعريف بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • أنشطة تعليمية بأسوان ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات الجلسة الافتتاحية لمنتدى دندرة الاقتصادي
  • إطلاق شعلة نوافذ الحوار والسلام بالتعاون مع الهيئة القبطية في بني سويف