بوابة الوفد:
2024-10-22@12:38:39 GMT

قصير ومكشوف هنا الزاهد بلوك مثير في إسبانيا

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

اعتادت الفنانة هنا الزاهد مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام؛ لتستعرض قوامها الرشيق وذوقها الجذاب في اختيار إزيائها وذلك خلال تواجدها في إسبانيا للاستمتاع بعطلتها الصيفية.

 

وبدت هنا الزاهد بإطلالة صيفية، مفعمة بالشقاوة والجاذبية لتتناغم مع ذوقها المتمرد، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا، مكشوفًا، مع فتحة جانبية عند البطن، صمم من قماش اللاميه باللون الأصفر، عكس الفستان قوامها الرشيق ووزنها المثالي.

 

وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية التي تتناغم مع إطلالتها.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود لتتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع الكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه لتبدو ملامحها ساحرة.

 

وحرصت الفنانة ساندى على التعليق وإبداء رأيها بإطلالة هنا الزاهد عبر الإنستجرام، قائلة: " يالهوي عليا ماشاء الله احلي بنت في الكوكب".

 

يُذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد الفنية، فيلم "ري ستارت" الكوميدي، وهو التعاون الثاني بينها وبين النجم تامر حسني، بعد مشاركتهما معاً في فيلم "بحبك" عام 2022، والتعاون الأول بين الفنانَين تامر حسني وباسم سمرة.

هنا الزاهد

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994  ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوجها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: "الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز."

 هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة هنا الزاهد إسبانيا الاكسسوارات تسريحة شعر الكحل ساندي الكوميدي ري ستارت باسم سمرة قصة حب الغسالة هنا الزاهد فی مسلسل فی فیلم

إقرأ أيضاً:

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما

احتفل الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنهما آدم وسط أجواء مليئة بالبهجة .

ونشرت بسمة بوسيل، عددا من الصور من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام عبر خاصية الإستوري،  أثناء تواجدها بالحفل.

ونجح الفنان تامر حسني في تسجيل رقم جديد في مشواره الفني خلال حفله بمدينة الإسكندرية الذى أقيم خلال الأيام الماضية حيث سجل الرقم الأكبر و الاضخم في تاريخ الحفلات وتخطى الحضور نحو ١٠٠ ألف شخص من محبيه.

جاء ذلك في حفل طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، وهو الحفل الذى كان ناجحا بكل المقاييس ووصل من خلاله إلى قمة اندماج الجمهور و تفاعله في حب نجمهم المعشوق حيث تدافع الكثير من الشباب من أجل الوصول للصف الأول قرب النجم و التي أوقف تامر الحفل من أجلها و من أجل سلامة الجميع من الاغماءات.

على صعيد آخر، احتفل النجم تامر حسني بإنتهاء تصوير فيلمه “ريستارت”، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائي، في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

وشارك  تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام”، صورا من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وكتب: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم.. إن شاء الله عيد الفطر 2025".

كانت أسرة فيلم ريستارت احتفلت بعيد ميلاد نجم العمل تامر حسني فى حفل ضم فريق عمل الفيلم بالكامل ليكون هذا الاحتفال الرابع لتامر حسني بعيد ميلاده.

كان تامر حسني قد احتفل أول مرة بعيد ميلاده خلال حفلته الأخيرة بالسعودية واحتفل على المسرح بعيد ميلاده وسط جمهوره السعودي، وفور عودته إلى القاهرة احتفل محمد ثروت بتامر حسني فى كواليس تصوير الفيلم وفاجئه بتورتة عليها صورته وسط حضور كل من هنا الزاهد والمخرجة سارة وفيق.

والمرة الثالثة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم بمنطقة شبرا احتفل جمهوره بعيد ميلاده أمام لوكيشن التصوير وأعرب تامر عن سعادته بهذا الاحتفال

مقالات مشابهة

  • صور تحسم حقيقة رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل لعش الزوجية
  • أم خالد غطت على تامر حسني وسرقت منه الاضواء…ايه اللى حصل؟
  • بسمة بوسيل تتألق بإطلالة ساحرة بجانب تامر حسني في عيد ميلاد ابنها آدم
  • تدافع الجمهور وحالات إغماء.. أول تعليق من تامر حسني على حفله بالإسكندرية
  • تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما
  • أول تعليق من تامر حسني بعد إنهاء حفل الإسكندرية أمس
  • أول تعليق لتامر حسني على إيقاف حفله بسبب الإغماءات
  • تامر حسني بعد وقف حفله بالإسكندرية بسبب الإغماء: «واثق إنه غير مقصود»
  • «حدث عظيم».. تامر حسني يعلق على حفله في الإسكندرية (صورة)