ليبيا- ترأس مدير أمن غدامس رئيس الغرفة الأمنية المشتركة العميد هشام دعوب اجتماعا للأخيرة بهدف تدارس خطة تأمين مهرجان أيام غدامس للتسوق والتراث.

بيان صحفي صدر عن وزارة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اطلعت عليه صحيفة المرصد أشار لإعداد خطة أمن شاملة خلال الاجتماع لتحقيق هدف التأمين فضلا عن ضمان سلامة الزوار والمشاركين والحفاظ على النظام العام طوال مدة المهرجان.

ووفقا للبيان سيتم إقامة المهرجان خلال الفترة الممتدة بين الـ23 والـ26 من أكتوبر الجاري في مدينة غدامس.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

"بينو" أول عروض مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة.. صور

شهد قصر ثقافة الأنفوشي، في العاشرة من مساء أمس، حضور جماهيري مكثف في العرض المسرحي " بينو " اول عروض الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي، وتحمل هذه الدورة تحمل اسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية والفنان محمد عصمت مدير المهرجان .

شارك في العرض من الممثلين ماريا أسامة، مصطفي عيد، ميرنا خطاب، هشام السنباطي، جني فريد، احمد إيهاب، عبدالرحمن هريدي، جاسر محمد، فارس هريدي، الادهم محمد، عمر هاشم، عمرو وائل، سعد محمد، محمد حسن والطفلة بوسي جابر والعرض إضاءة أحمد طارق، ديكور أمجد ماجد، ملابس ومكياج نادين وائل، مخرج منفذ حسين محمد، أشعار أشرف علي، ألحان وغناء هدير طارق، موسيقي محمد غنيم، بوستر مينا صلاح، تأليف ندي عادل، فيديو مابينج حسن جمال وإخراج أشرف علي.


ويشار إلى أن تحتضن محافظة الإسكندرية  المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة.

 وتقام العروض وحفل الافتتاح علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفل ختام مهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن.

مقالات مشابهة

  • إطلاق أيام هوليوود للصناعة ضمن الدورة الرابعة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي
  • بالدورة الرابعة.. إطلاق أيام هوليوود للصناعة ضمن مهرجان الفيلم العربي
  • برئاسة دارين حطيط.. إطلاق أيام هوليوود للصناعة ضمن الدورة الرابعة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي
  • داخلية الدبيبة: نتابع التعاون الأمني مع تركيا
  • "بينو" أول عروض مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة.. صور
  • غدا.. 3 عروض رقص بمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة «دي-كاف»
  • ماذا يحدث في مهرجان الموسيقى العربية؟! (1)
  • برنامج أفلام خاص لـ فلسطين في مهرجان الجونة السينمائي
  • مهرجان نقابة المهن التمثيلية يختتم عروضه بـ «الزواحف و12:12»