تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، إن الدراسة منتظمة في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، مؤكدا أنه لا يوجد فصل بدون مدرس بجميع المحافظات.

وأعلن وزير التعليم أمام مجلس النواب، اليوم، أنه تم إعادة الهيكلة بالكامل في مدارس الثانوي، مشيرا إلى أن نسبة الحضور كانت 10% في السابق، بينما وصلت إلى 85% بجميع المدارس على مستوى الجمهورية.

وأوضح وزير التعليم، أن أحد أدوات لمواجهة الكثافة الطلابية، الاستعانة بالمدارس الثانوية وهي مدارس مجهزة بأحدث الأجهزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير التربية والتعليم مجلس النواب مدارس الثانوي

إقرأ أيضاً:

خلال الجلسة العامة.. وزير التعليم أمام البرلمان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت الجلسة العامة لمجلس النواب بإلقاء بيان محمد أحمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن خطط وسياسات الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية، وتعزيز جودة التعليم، وآليات دعم الابتكار وتنمية المهارات، وتطوير المناهج الدراسية بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل، وتحقيق التنمية المستدامة في قطاع التعليم.

ويشهد المجلس مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات، ومكتبي لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والشئون الاقتصادية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام تمويل، وتصميم، وإنشاء، واستغلال، وصيانة، وإعادة تسليم أصول الميناء الجاف والمركز اللوجستي بمدينة العاشر من رمضان، بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

ويشهد مناقشة  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية، الخطة والموازنة، العلاقات الخارجية، وحقوق الإنسان عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 398 لسنة 2024 بشأن الموافقة على الاتفاق التمويلي (منحة) لبرنامج "دعم الاتحاد الأوروبي لمساندة الأجيال القادمة" الممول من الاتحاد الأوروبي.

و يناقش تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الصحية ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية، الخطة والموازنة، والعلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 399 لسنة 2024 بشأن الموافقة الاتفاق التمويلي الخاص بمشروع "المعايير الخاصة بتعزيز عمليات تصنيع اللقاحات والأدوية وتطبيق التقنيات الصحية" بين حكومة جمهورية مصر العربية والاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: المدارس اليابانية «مُبهرة».. والأفضل في مصر بجميع المقاييس
  • وزير التعليم يكشف ملامح تطوير التعليم الثانوي ونظام التقييمات الأسبوعية أمام البرلمان
  • وزير التعليم: لا يوجد فصل بدون مدرس في جميع المحافظات
  • وزير التعليم: نسبة الحضور أصبحت 85% بجميع مدارس الجمهورية
  • خلال الجلسة العامة.. وزير التعليم أمام البرلمان
  • وزير التعليم يلقي بيانا عن رؤية تطوير التعليم أمام البرلمان اليوم
  • اليوم.. وزير التعليم يستعرض خطط وسياسات الوزارة أمام البرلمان
  • وزير التعليم يبحث مع سفير إيطاليا تعزيز التعاون في مجال تطوير المنظومة
  • مدير التعليم ببورسعيد يتفقد مدارس الحي الإماراتي ويشيد بانتظام الحضور