خاتم ذكي جديد من المقرر إطلاقه وهو خاتم Samsung Galaxy Ring  والذي يعد قيد الحجز المسبق في الهند خلال الأسبوع الماضي ويأتي الخاتم الذكي بتصميم مميز والعديد من خيارات الألوان  والحجم 

ووفقا لموقع gizmochina. يبلغ سعر خاتم Galaxy Ring حوالي 38999 روبية هندية أي حوالي 465 دولارًا في الهند وهو متوفر باللون الأسود التيتانيوم، والفضي التيتانيوم، والذهبي التيتانيوم، ويأتي بتسعة أحجام تتراوح من 5 إلى 13، مما يضمن ملاءمة مثالية للجميع.

بمواصفات فلاجشيب وبسعر لن تصدقه .. أفضل هاتف من موتورولا.. صور هاتف Oppo Find X8 Pro منافس قوي ببطارية جبارة الميزات الرئيسية لخاتم Samsung Galaxy Ring

يتميز خاتم  Galaxy Ring بلمسة نهائية أنيقة من التيتانيوم، وإطارمتين مصنوع من التيتانيوم

يأتي الخاتم بحامل شحن لاسلكي مع ضوء LED حول الزر متعدد الأغراض وذلك للإشارة إلى مستوى البطارية، ويمكن شحنه لاسلكيًا لمزيد من الراحة.

من بين الميزات البارزة في  خاتم Galaxy Ring الذكي هي أنه يأتي مزود بميزة  بالذكاء الاصطناعي، والتي تساعد المستخدمين على تحديد مستويات نشاطهم من خلال مراعاة النوم ومعدل ضربات القلب والنشاط السابق. 

خاتم Samsung Galaxy Ring

 يوفر الخاتم الذكي تتبع دورات النوم  مع تحليل درجة حرارة الجلد للمساعدة في التنبؤ بنوافذ الخصوبة وإدارة الدورات الشهرية بشكل فعال و تحليل الحركة وجودة النوم ومعدل ضربات القلب بشكل مستمر لبناء صورة شاملة عن صحة المستخدم وقد تم تصميم الخاتم  لتحمل الاستخدام اليومي، مع مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، مما يجعله مناسبًا للممارسة بعض الر ياضات مثل السباحة والأنشطة الأخرى. 

ويراقب خاتم Galaxy Ring، بالاشتراك مع تطبيق Samsung Health، النوم العام ويقدم رؤى النوم والتدريب لتحسين عادات النوم. وهو حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خاتم ذكي خاتم Samsung Galaxy Ring شحن لاسلكي خاتم Galaxy Ring الذكاء الاصطناعي Galaxy Ring

إقرأ أيضاً:

لماذا يغزو الشيب شعر البعض قبل الثلاثين؟ دراسة سعودية تكشف السبب!

مقالات مشابهة الخدمة المدنية في صنعاء تزف بشرى لكوادر وحدات الخدمة العامة

‏6 دقائق مضت

وردنا الآن.. هزة أرضية تضرب اليمن

‏12 دقيقة مضت

قناه المجد على النايل سات

‏16 دقيقة مضت

إنتاج الهيدروجين من مياه الصرف.. تقنية عربية تبشر بنتائج مذهلة

‏20 دقيقة مضت

استعلم بالرقم الامتحاني.. خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثالث بالعراق

‏23 دقيقة مضت

بودره الثوم والبصل وكيفية تحضيرها

‏27 دقيقة مضت

لماذا يغزو الشيب شعر البعض قبل الثلاثين؟ دراسة سعودية تكشف السبب.

في الحالات الطبيعية يظهر الشيب على شعر أحدهم عندما يبلغ الخمسين من عمره، إلا أنّ ذلك لا يمنعه من أن يغزو رؤوساً شابّةً يقل عمرها عن 30 سنة؛ لأسباب “وراثية” فقط.

وأشارت دراسة سعودية حديثة، نُشرت في مجلة Journal of Cosmetic Dermatology، إلى أن الإجهاد النفسي يمكن أن يضاعف احتمالية ظهور الشيب قبل سن الثلاثين. وجاء فيها أن عوامل مثل “القلق والاكتئاب” تؤثر بشكل كبير في بصيلات الشعر، مقارنة بعوامل أخرى مثل التدخين أو النظام الغذائي.

وأوضحت الدراسة، التي أُجريت في جامعة الملك سعود، أن هرمون التوتر “الكورتيزول” وأدوية الصحة العقلية يمكن أن تساهم في حدوث التهاب في فروة الرأس، مما يعجل بظهور الشعر الرمادي.

وشارك في الدراسة 1193 شخصا تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاما، إذ أفاد نصفهم بوجود شعر رمادي في العشرينات من العمر، بينما أكد واحد من كل ثمانية مشاركين أن لديهم أكثر من 100 شعرة رمادية.

أظهرت النتائج أن القلق يزيد احتمالية ظهور الشيب بمقدار 2.24 مرة، بينما يزيد الاكتئاب هذه النسبة بمقدار 2.56 مرة.

وتم التأكيد على أن التاريخ العائلي يعد من العوامل الكبرى وراء الشيب المبكر، بينما قد يؤدي التدخين إلى مضاعفة الشيب، مع ذلك، يمكن أن يساعد النظام الغذائي الصحي على تقليله بنسبة تصل إلى 32%.

وأفاد الباحثون المشرفون على الدراسة بأن إجراء تغييرات في نمط الحياة، مثل الإقلاع عن التدخين، واتباع نظام غذائي متوازن وإدارة التوتر، يمكن أن يقلل نسبة حدوث الشيب المبكر بشكل ملحوظ.

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • بـ 465 دولارًا.. «سامسونج» تكشف عن تصميمها «خاتم جديد ذكي»
  • «حبيبي يا عيني».. محمد بركات يغني مع إبراهيم فايق
  • بمواصفات فلاجشيب وبسعر لن تصدقه .. أفضل هاتف من موتورولا.. صور
  • 6 كلمات من خاتم الأنبياء: مفتاح السعادة والاطمئنان في الدنيا والآخرة
  • بيع Samsung Galaxy Z Fold Special Edition في كوريا والصين فقط
  • لماذا يغزو الشيب شعر البعض قبل الثلاثين؟ دراسة سعودية تكشف السبب!
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي (30) قرار تصالح علي مخالفات البناء
  • بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم
  • ظهور هاتف Samsung W25 Flip في صور الشهادات الجديدة