بوابة الفجر:
2024-10-22@12:21:26 GMT

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل فيلم الهوى سلطان

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان أمس البرومو الرسمي للفيلم، عبر حسابها الرسمي علىىموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مؤكدين على أن الأحداث ستكون أكثر جمالًا بوجود الجمهور، وأنه من المقرر طرح أغنية جديدة بعنوان "أنا من غيرك" قريبًا. 

 

وأرفقت الشركة المنتجة بالبرومو تعليقًا قالت فيها:"أصل التفاصيل أجمل بكتير بوجودك فيها، انتظروا فيلم الهوى سلطان بجميع دور العرض يوم 6 نوفمبر وأغنية أنا من غيرك قريبًا".



 

أحداث فيلم الهوى سلطان
 

فيلم الهوى سلطان يتناول قصة رومانسية درامية حول شخصية "سارة"، التي تجسدها منة شلبي، والتي تعمل سارة كموظفة حكومية وتعاني من صعوبة في الارتباط بسبب تجربة عائلية مؤلمة، تتمثل في زواج والدها، الذي يلعب دوره الفنان عماد رشاد، من امرأة أخرى غير والدتها، هذه التجربة جعلتها تحمل مشاعر سلبية تجاه جميع الرجال، لكن حياتها تتغير عندما تلتقي بالمهندس "علي"، الذي يجسد دوره أحمد داود، حيث يفتح لها آفاقًا جديدة ويغير تفكيرها بشأن الزواج.

أبطال فيلم الهوى سلطان
 

فيلم الهوى سلطان من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، عماد رشاد، وآخرون من النجوم، الفيلم من كتابة وإخراج هبة يسري، وكان يحمل في البداية عنوان "قاعة الأوركيد"، ثم تغير إلى "سارة وعلي"، قبل أن يتم الاستقرار على الاسم النهائي "الهوى سلطان"، تدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي لايت.

فيلم "فرقة الموت"
 

أيضًا، تنتظر منة شلبي حاليًا عرض فيلم "فرقة الموت"، الذي تشارك فيه مع أحمد عز، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، عصام عمر، وآخرون من النجوم. تقدم منة خلال هذا الفيلم شخصية "سميرة"، مناضلة تشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني، يتميز العمل بطابع أكشن تشويقي تاريخي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم الهوى سلطان الفجر الفني منة شلبى اخر اعمال منة شلبي فیلم الهوى سلطان

إقرأ أيضاً:

موعد طرح فيلم الهوى سلطان فى دور العرض السينمائية

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «الهوى سلطان» من بطولة أحمد داوود ومنة شلبي، عن موعد طرحه يوم 6 نوفمبر المقبل فى دور العرض السينمائية.

أبطال فيلم الهوى سلطان

الفيلم بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشن" هاني نجيب وأحمد فهمي.

أحداث فيلم الهوى سلطان

تدور أحداث فيلم "الهوى سلطان" في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة منة شلبي لبدء تصوير أحدث مسلسلاتها.

فيلم الهوى سلطان

كما تحدث السيناريست تامر حبيب مؤخرا، عن بدء تصوير مسلسله الجديد من بطولة الفنانة منة شلبي، وأنه سينتمي لنوعية المسلسلات الاستعراضية الكوميدية.

 

أضاف تامر حبيب: "بعد العيد إن شاء الله هنصور مسلسل 8 حلقات، المسلسل استعراضي كوميدي وأنا مبسوط بيه جدًا، اننا هنعمل حاجة ميوزيكال، وأنا اللي كاتب الأغاني بتاعته".

وأشار إلى أن المسلسل بطولة منة شلبي، ومجموعة من الفنانين، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على البطل الذي أمامها.

فيلم الهوى سلطانفيلم الهوى سلطان

أشار تامر حبيب عن تعاونه مع الفنانة منة شلبي قائلاً: "منة شلبي في حياتي بره الشغل وجوه الشغل هي أحلى حاجة في حياتي، أنا ومنة صداقتنا تحسس الناس اننا اشتغلنا مع بعض كتير، لكن في الحقيقة اشتغلنا قليل جدًا، فربنا يسهل ونشتغل كتير مع بعض".

وكشف تامر حبيب عن سبب كتابة ثمانية حلقات فقط بالمقارنة بالمسلسلات الـ 15 والـ 30 حلقة، قائلاً: "الحقيقة مش مهم المسلسل كام حلقة، المهم أن أحكي الحدوتة بشكل رشيق، ولما تخلص الحدوتة الحلقات تخلص".

شاهد البوسترات الفردية لـ مسلسل «باسورد»

مقالات مشابهة

  • مستعدين تعرفوا قصة سارة.. منة شلبي تروج لفيلمها الجديد الهوى سلطان
  • منة شلبي وأحمد داود يشوقان الجمهور لفيلمهما الجديد الهوى سلطان
  • شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ”الهوى سلطان”
  • شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ"الهوى سلطان"
  • فيلم "الهوى سلطان" يقترب من دور العرض.. تفاصيل التعاون الثاني بين منة شلبي وأحمد داود
  • طرح البرومو الرسمي لـ الهوي سلطان.. وهذا موعد عرضه
  • عرض فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي وأحمد داود في هذا الموعد
  • موعد طرح فيلم الهوى سلطان فى دور العرض السينمائية
  • طرح فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي 5 نوفمبر المقبل