نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بمحافظة المنوفية، لقيامه بإدارة محل خاص به كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص، ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم تصنيع الأسلحة النارية وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها

وقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام صاحب محل أدوات صيد، مقيم بمحافظة المنوفية، له معلومات جنائية، بالاتجار في الأسلحة النارية وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية بالمحل الخاص به بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة منوف.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطه داخل المحل وعثر بداخله على 3 طبنجة، مجموعة من أجزاء وقطع غيار الإصلاح والتصنيع، الأدوات المستخدمة في التصنيع، خزينة طبنجة، كذلك ضبط 2 سلاح أبيض، 2 قطعة ألعاب نارية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

رسميا.. أسرة أمين الشرطة تتصالح مع أحمد فتوح أمام المحكمة

بدء ثالث جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح في قضية الأمين «الشوبكي»

قبل صدور الحكم.. مؤمن زكريا يرفض عرض أحد المتهمين بالتصالح في قضية فبركة السحر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ضبط اسلحة بيضاء ضبط اسلحة نارية وزارة الداخلية وزير الداخلية الأسلحة الناریة

إقرأ أيضاً:

بعد ارتكابه 3 وقائع .. ضبط المتهم بسرقة الدراجات النارية في روض الفرج

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل في منطقة روض الفرج لاتهامه بسرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك وذلك بعد ارتكابه عدد 3 وقائع سرقة.

ضبط عصابة سرقة الكابلات من مواقع تحت الإنشاء في القاهرة ضبط سيارة بـ 10 طن دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء في القاهرة المشدد 3 سنوات لمتهم بالانضمام لجماعة إرهابية في بولاق تأجيل محاكمة 6 متهمين في قضية خلية الحدائق لـ 2 نوفمبر ضبط المتهم بسرقة الدراجات النارية في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة روض الفرج تضمن ورود بلاغات أفادت بسرقة عددا من الدرجات النارية في دائرة القسم وشكلت أجهزة المباحث فريق بحث لكشف الملابسات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من القبض على عاطل له معلومات جنائية تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك.

وبمواجهته إعترف أمام أجهزة أمن القاهرة بإرتكاب عدد 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب ) وتم بإرشاده ضبط كافة الدراجات النارية المستولى عليها.

مقالات مشابهة

  • بـ أسلحة ثقيلة وذخيرة.. القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة في قنا
  • القبض على شخص حول محل أدوات صيد لورشة تصنيع سلاح
  • ضبط متهم بالمنوفية بتهة إدارة محل خاص به كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية
  • ضبط شخص حول محل لورشة تصنيع أسلحة فى المنوفية
  • القبض على تاجر سلاح بتهمة غسـل 23 مليون جنيه
  • بعد ارتكابه 3 وقائع .. ضبط المتهم بسرقة الدراجات النارية في روض الفرج
  • جمعها من تجارة السلاح.. القبض على شخص حاول غسل 23 مليون جنيه
  • ضبط عنصر إجرامي بالجيزة بتهمة تصنيع وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار
  • مصدر يكشف لـ «الأسبوع»: تصالح اللاعب أحمد فتوح وأسرة ضحيته