يواصل حزب الله اللبناني ضرباته القوية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي حيث عدد من المواقع الهامة له دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

وفي بيان له؛ أعلن الحزب استهداف، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المرج وكذلك  تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.

 

كما تم قصف مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.

أعلن حزب حزب الله اللبنانية، اليوم الثلاثاء، أنها قصفت منطقة نيريت وقاعدة جليلوت العسكرية في ضواحي تل أبيب بالصواريخ.

ووفقا ل “الوكالة الوطنية للاعلام” اللبنانية، صدر عن "المقاومة الإسلامية" بيانا جاء فيه إنه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء "لبيك يا نصر الله"، قصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:50 من صباح يوم الثلاثاء 22-10-‌‏2024، قاعدة جليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية".

وذكرت في بيان أخر منفصل أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء "لبيك يا نصر الله"، قصفت المقاومة الإسلامية صباح يوم الثلاثاء 22-10-‌‏2024، قبة نيريت في ضواحي تل أبيب بصواريخ نوعية".

وفي وقت سابق من اليوم، "أعلن حزب الله اللبناني قصف قاعدة "ستيلا ماريس" البحرية شمال غرب ‏حيفا بصلية صاروخية نوعية.

 

ضربات عنيفة من حزب الله لقوات الاحتلال في لبنان جيش الاحتلال يعترف بسقوط صواريخ حزب الله وسط إسرائيل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل لبنان الاحتلال الاسرائيلي جيش الاحتلال حزب الله اللبناني بصلیة صاروخیة حزب الله

إقرأ أيضاً:

أسقط طائرة للعدو نوع هرمز 900 حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان المحتل

 

الثورة / وكالات
واصل حزب الله امس ، استهداف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه وقواعده العسكرية ومستعمراته.. محققا فيها إصابات مباشرة.
وأعلن إسقاط طائرة مسيرة للعدو الصهيوني خلال تحليقها في أجواء لبنان. واستهدف مربض مدفعية ‌‏قوات الاحتلال في “أودم”، بالإضافة لقصف موقع المالكية وقاعدة بيت هلل ومستوطنة كريات شمونة، شمال فلسطين المحتلة، بِصلية صاروخية.تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية كبيرة.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية.وتجمعًا لجنود العدو في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية ، مستعمرة معالوت ترشيحا بصلية صاروخية.
كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة ‏جنود العدو الصهيوني أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا ‏بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة ، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية..كما قصف مجاهدو المقاومة اللبنانية تحركًا لجنود العدو الصهيوني عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.و‏جنود العدو الصهيوني في مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا ‏بصلية صاروخية كبيرة.وكدا استهداف معسكر الـ 100 شمال اييليت هشاحر بصلية صاروخية كبيرة.
كذلك قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.و موقع (2222) في جبل الشيخ بصلية صاروخية.
وأثناء خرق الطائرات الحربية الصهيونية لجدار الصوت فوق منطقة الزهراني جنوب لبنان، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي بإطلاق صواريخ أرض – جو على الطائرات المعادية وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات جاءت تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.
من جهة اخرى ارتكب العدو الصهيوني فجر امس مجزرة جديدة استشهد فيها ستة أطفال ونساء من عائلة واحدة، في حي “النبي انعام” بمدينة بعلبك شرق لبنان.
وقالت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية إن “العدو الإسرائيلي ارتكب مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي انعام في مدينة بعلبك”.
وأضافت الوكالة أن طائرة مسيَّرة “معادية” شنت غارة على منزل المواطن علي عبدو عثمان، “ضمن حي بيوته متقاربة ومأهولة بالسكان”.
وأوضحت أن الاستهداف أسفر عن “تدمير المبنى وإلحاق أضرار في البيوت المجاورة، واستشهاد ستة أطفال ونساء من عائلة عثمان، وإصابة ثمانية مواطنين في الحي بجروح راوحت بين حرجة ومتوسطة وطفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفيات”.

مقالات مشابهة

  • أسقط طائرة للعدو نوع هرمز 900 حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان المحتل
  • حزب الله يستهدف جنود العدو في مثلث رب ثلاثين بصلية صاروخية
  • حزب الله يواصل استهداف مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستعمراته
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستوطنة /يعرا/ بصلية صاروخية كبيرة
  • حزب الله يقصف مستعمرة كريات آتا شرق حيفا وبوابة شبعا بصلية صاروخية نوعية
  • بصليات صاروخية مكثفة.. حزب الله يواصل قصف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومستعمراته
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • حزب الله يواصل قصف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومستعمراته بصليات صاروخية مكثفة
  • حزب الله يستهدف مستعمرة زرعيت بصلية صاروخية