تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالبت النيابة العامة خلال جلسة محاكمة لاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح وذلك فى ثالث جلسات محاكمته في اتهامه بإحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي، ودهس المجني عليه عن طريق الخطأ في حادث سير، أثناء قيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة بتوقيع اقصى عقوبة على المتهم قصاصا لمن قتل بلا ذنب وردعا لمن تسول له نفسه الاستهانة بالأرواح وذلك عقب الانتهاء من تلاوة امر الإحالة الصادر ضد المتهم .



وحضر لاعب الزمالك أحمد أبوالفتوح جلسة اليوم وتم ايداعه قفص الاتهام مع بدء الجلسة لصدور القرار اخر الجلسة .

وكانت النيابة العامة قد أحالت الواقعة إلى محكمة جنايات مطروح، وأثبت تحليل المخدرات تعاطي فتوح جوهر الحشيش وقيادة السيارة بسرعة عالية تحت تأثير المخدرات، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم أحمد فتوح قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته. 

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم أحمد فتوح على المادة المخدرة المشار إليها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابو الفتوح الحشيش المخدر السرعة المقررة الطرق الساحلي الطب الشرعي المادة المخدرة الق النيابة العامة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يظهر خارج القفص في جلسة محاكمته بتهمة القتل الخطأ والتعاطي

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان:" أحمد فتوح يظهر خارج القفص في جلسة محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة".

تصالح وتنازل.. مهيب عبدالهادي يفجر مفاجأة في قضية أحمد فتوح رغم تصالحه مع أسرة الضحية|النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح

وجاء في التقرير أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، يجلس في المحكمة على كرسي، وليس في قفص الاتهام، وكان على وجهه علامات القلق والخوف.

تابع أيضًا على الموقع:

رغم تصالحه مع أسرة الضحية|النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح

 

اتهمت النيابة العامة، أثناء جلسة محاكمةأحمد فتوح، اللاعب بالإهمال الشديد فى واقعة التسبب فى مصرع أمين سرطة بالساحل الشمالي.

وأضافت النيابة، أن لاعب نادي الزمالك من المفترض أن يكون قدوه للشباب، خاصه أنه لاعب دولي فكيف به أن يتعاطى مواد مخدرة ويقود سيارته بهذه السرعة، مما تسبب في وفاة المجني عليه.

النيابة العامة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوحأحمد فتوح


وطالبت النيابة العامة  بتوقيع أقصى عقوبه على اللاعب حتى يكون عبره لأي شخص.

وأوضحت النيابة العامة، أنه ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

محامي أسرة ضحية الدهس: تم التصالح مع أحمد فتوح
من جانبه أكد محامي المجني عليه أمين الشرطة ضحية واقعة الدهس المتهم فيها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، فى تصريح خاص لصدى البلد، أن التصالح تم بالفعل أمس الاثنين  بين  اللاعب وأسرة المجني عليه.

وأضاف أن أسرة المجني عليه وافقت على اجراء التصالح بعد قبول عزاء لاعب الزمالك.

أحمد فتوح يتصالح مع أسرة الضحية
وكشف أحد أعضاء فريق الدفاع الخاص باللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه تم التصالح مع أسرة ضحية الدهس، وذلك قبل انطلاق ثالث جلسات محاكمة اللاعب أما الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح، والذي يعد تطور مفاجىء قد يحول مجرى القضية.

كانت محكمة جنايات مطروح، قد أجلت في جلستها السابقة محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

طلبات دفاع أحمد فتوح
واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهم أحمد فتوح، والذي طالب شهادة عدد من الشهود، كما طالب بإخلاء سبيل اللاعب؛ للتفاوض مع أسرة الشرطي المتوفي، للتنازل عن القضية.

وقدم المستشار أشرف عبدالعزيز المحامي، 7 طلبات وهم استدعاء شاهد الإثبات الخامس، طبيب الطب الشرعي، والشاهد الرابع رئيس مصلحة الطب الشرعي بالأسكندرية، وأيضا شاهد الإثبات الأول، الضابط مجري التحريات، واستدعاء محرر البلاغ، كما طالب باستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح.

وطالب دفاع أحمد فتوح، استخراج بيان رسمي من مرفق اسعاف مطروح بالحوادث التي شاهده نفس الطريق، وأخيرا معاينة المحكمة لمكان الحادث، وهل يوجد مطبات صناعيه على هذا الطريق الذي يتعدى عرضه فوق 250 مترا، واستبيان عما إذا كان هناك كباري مشاه على هذا الطريق، وأيضا هل يسمح بالعبور على هذا الطريق.

 

مستجدات قضية أحمد فتوح
وحسب التقارير الصحفية المتداولة، توصل أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى اتفاق شبه نهائي مع أهالى ضحية حادث السير لدفع الدية الشرعية، والمقدرة بحوالى 3 ملايين جنيه من أجل تنازل أسرة المتوفى عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

ومن المقرر أن تكون هناك جلسة خلال خمسة أيام تم الاتفاق عليها بين أحمد فتوح وأهالى ضحية حادث السير، وسيتم وضع الرتوش النهائية فيها للتنازل عن القضية.

في سياق متصل، أكد الناقد الرياضي، عمرو الدردير، عبر حسابه الرسمي على منصة "فيسبوك": "تواصل أحمد فتوح مع أهالي المتوفي لدفع الدية الشرعية والمقدرة بحوالي 3 ملايين جنيه من أجل التنازل".

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مرافعة قوية للنيابة على اللاعب أحمد فتوح ومطالب بتوقيع أقصى عقوبة عليه
  • تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر المقبل
  • أحمد فتوح يظهر خارج القفص في جلسة محاكمته بتهمة القتل الخطأ والتعاطي
  • رغم تصالحه مع أسرة الضحية|النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على أحمد فتوح
  • النيابة العامة: أحمد فتوح لم يحاول تفادي المجني عليه وهذا يدل على عدم وعيه
  • الإعلان أمام المحكمة.. تصالح أحمد فتوح لاعب الزمالك مع أسرة ضحية الدهس
  • اليوم.. استكمال محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي القتل الخطأ وإحراز الحشيش
  • غدا.. فصل جديد في قضية «أحمد فتوح» لاعب الزمالك
  • دفاع ضحايا معدية أبو غالب: "كل متهم يلقي التهمة على الآخر وطالبت بتوقيع أقصى عقوبة"