رانيا يوسف .. تصدرت الفنانة رانيا يوسف، محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استغرابها من الانتقادات التي وُجهت إلى كلبها في فيلم «أوراق التاروت».

رانيا يوسف تعلق على الاحتفاء بـ«كلب» صعد هرم خوفو

عبرت رانيا يوسف عن استغرابها من الانتقادات التي توجهت كلبها في فيلم «أوراق التاروت»، وذلك بالتزامن مع حصول كلب آخر على شهرة كبيرة بعد صعوده على سفح هرم خوفو.

أشارت رانيا يوسف، إلى أن كلب فيلم أوراق التاروت يعاني من ضغوط نفسية نتيجة الانتقادات التي تلقاها من بعض وسائل الإعلام والجمهور، الأمر الذي أثر بشكل كبير على حالته النفسية.

رانيا يوسف

وأوضحت أن الجملة التي قالتها في الفيلم خلال مشاجرتها مع زوجها: «أنا أحسن ليَّ كنت أحب الكلب عنك»، كانت مجرد عبارة ساخرة ضمن سياق الأحداث، ولا تعبر عن أي واقع حقيقي.

وأكدت رانيا، أن كل بطلة في العمل كانت تمتلك حيوانًا أو طائرًا خاصًا بها، لكن الجمهور ركز على مشاهدها فقط، مما أثار جدلًا واسعًا، مضيفة أن كلبها يتميز بالشجاعة والذكاء، ويستحق التقدير على أدائه المميز خلال التصوير.

رانيا يوسف في فيلم التاروت فيلم أوراق التاروت

تدور أحداثه حول أكثر من سيدة، وكل سيدة داخل الفيلم لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، والعمل يناقش العديد من القضايا مع مثل العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

أبطال فيلم التاروت

ويجمع أبطال فيلم التاروت مجموعة من النجوم، منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، محمد سليمان، علاء مرسي، بوسي شاهين، وضيوف الشرف أحمد التهامي، يوسف منصور «طفل الغزالة رايقة»، وكنزي رماح.

الفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول حادثة غامضة تغير مجرى حياة ثلاث نساء، حيث تجسد رانيا يوسف شخصية "ماري" التي تعاني من أزمة نفسية بعد الحادثة.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور

بهذه الإطلالة.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور «صور»

بالشعر الأصفر.. رانيا يوسف تشارك في موضوع عائلي 3 «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف يوسف هرم خوفو رانيا فيلم التاروت كلب فيلم التاروت أوراق التاروت رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياته شنقا في أكتوبر بسبب أزمة نفسية حادة

لقى شخصا مصرعه في الجيزة شنقا، حيث أنهى حياته داخل شقته في مدينة 6 أكتوبر بسبب مروره بأزمة نفسية حادة.

3 مصابين.. إخماد حريق مطعم صبحي كابر في القاهرة المباحث تفحص المكان.. ملاك مطعم صبحي كابر الجدد: الحريق بفعل بفاعل شاب ينهي حياته في أكتوبر بسبب أزمة نفسية حادة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل مسكنه بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة العثور على جثة عاطل مشنوق ومُدلًّى بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة، وبسؤال أسرة المتوفى أكدوا إقدامه على إنهاء حياته شنقا لمروره بحالة اكتئاب، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن: تصريح صادم من رانيا يوسف عن كلب التاروت.. ومنة شلبي تروج لفيلمها الجديد
  • لهذا السبب... رانيا يوسف تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف: إشمعنا كلب الهرم يتكرم وكلب فيلم "أوراق التاروت" محدش عايز يكرمه؟
  • قصير جدا وشراب شبيكة.. رانيا يوسف بفستان جريء
  • رانيا يوسف تثير الجدل بتصريح عن كلب الهرم .. ما علاقته بـأوراق التاروت؟
  • ظهور لافت.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس كليبها
  • شاب ينهي حياته شنقا في أكتوبر بسبب أزمة نفسية حادة
  • أهم الأخبار|القصة الكاملة لكلب الهرم.. محاكمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبوبكر.. الأهلي يطلب تفريغ الكاميرات بسبب الفيديو المُسرّب
  • هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل