قمة الجولة.. موعد مباراة الوصل والغرافة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والاستقلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مقالات مشابهة أهم ملخص مباراة العين ضد الهلال في مباراة اليوم ماذا فعل جمهور الإمارات مع البليهي؟

‏5 دقائق مضت

وزارة الموارد البشرية تُجيب عن مدى تأثير السجل التجاري على الضمان الاجتماعي وأسباب إيقاف استحقاق الدعم 1446

‏10 دقائق مضت

المفاعلات النووية الصغيرة.. خيار تركيا لتعزيز أمن الطاقة (مقال)

‏13 دقيقة مضت

“رسميًا” وزارة الموارد البشرية تكشف عن تفاصيل قرار تحديد الراتب الشهري لمهنة المختبرات الطبية

‏16 دقيقة مضت

ترتيب دوري روشن السعودي 2024-2025 بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة

‏23 دقيقة مضت

هاتف Galaxy Z Fold Special Edition ينطلق بتصميم أنحف وكاميرة رئيسية بدقة 200 ميجا بيكسل

‏29 دقيقة مضت

يجتمع كلا من نادي النصر السعودي واستقلال طهران الإيراني في منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، هذا وتعد تلك المباراة من المباريات القوية التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم، هذا ويبدأ كلا من الفريقين الاستعدادات الأخيرة قبل المباراة للفوز والتأهل، هذا وإليكم تفاصيل موعد مباراة النصر والاستقلال والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والاستقلال

تبعا لقرار الاتحاد الآسيوي يتم إقامة مباراة النصر السعودي والاستقلال في ملعب محايد وهو استاد راشد في دبي بالامارات العربية المتحدة بدلا من اللقاء في إيران بسبب الأوضاع الأمنية الغير مستقرة بها، هذا ومن المفترض أن يكون موعد مباراة النصر والاستقلال يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن القنوات الناقلة مباراة النصر السعودي والاستقلال الإيراني فيتم عرض المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس وقنوات SSC الرياضية السعودية، ليشاهدها تلك المباراة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

تشكيل نادي النصر أمام نادي الاستقلال المتوقع

هذا ومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع لنادي النصر السعودي تشكيل قوي ليكون في اقصى استعداداته التي تمت على يد المدرب لويس كاسترو لمواجهة نادي الاستقلال طهران الإيراني، هذا ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي:

أولا في حراسة المرمى يكون اللاعب بينتو.أما في خط الدفاع من المتوقع ان يكون كلا من اللاعبين نواف بوشل، سيماكان، لابورت، سالم النجدي.في خط الوسط يكون بروزوفيتش، أوتافيو، عبدالله الخيبري.بينما في خط الهجوم تاليسكا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

تلك هي التشكيل المتوقع لنادي النصر السعودي لمواجهة نادي الاستقلال في مباراة قوية ينتظرها الملايين من الجماهير في الوطن العربي بل وفي العالم.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة