بوابة الوفد:
2024-10-22@13:31:27 GMT

فيركيم مصر للأسمدة تقرر الاندماج مع شركتين

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة فيركيم مصر للأسمدة والكيماويات، على دمج شركة أسوان للأسمدة والصناعات الكيماوية وشركة أبوزعبل للأسمدة والمواد الكيماوية في الشركة.

قالت الشركة في بيان للبورصة أن الدمج وفقًا لصافي حقوق الملكية الدفترية في نهاية يونيو 2022 للشركات محل الاندماج وتوزيع اجمالي حقوق المساهمين الدفترية للشركات محل الاندماج وفقًا لمعامل التوزيع الذي يعكس القيمة السوقية للشركات محل الاندماج.

وأضافت أن تقرير اللجنة المشكلة بشأن التحقق من صحة التقدير المبدئي لأصول والتزاات الشركات محل الاندماج والصادر من قطاع الأداء الاقتصادي بهيئة الاستثمار انتهى إلى أن اجمالي حقوق ملكية الشركة بعد الاندماج 891.47 مليون جنيه.

كما وافقت الجمعية العامة على المقترح المقدم من مجلس الإدارة بشأن تعديل رأسمال الشركة المرخص به ليصبح 2 مليار جنيه وتعديل رأسمال الشركة المصدر ليصبح 800 مليون جنيه موزعا على 400 مليون سهم بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اندماج

إقرأ أيضاً:

شاب ينصب على صديقه الأجنبي في 13 مليون جنيه.. تفاصيل

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بالقاهرة) بتعرضه لواقعة نصب وإحتيال من أحد أصدقائه والذى إدعى قدرته على استثمار أمواله فى مجال التداول مقابل أرباح شهرية على خلاف الحقيقة وتحصل منه على مبلغ مالى قرابة (13,5 مليون جنيه) دون صرف الأرباح المتفق عليها أو رد المبلغ المالى المستولى عليه.

نصاب يستولى من مواطنين على 24 مليون جنيه بالإسكندرية وصل سعرها لـ 890 ألف جنيه.. المزايدة على لوحة سيارة مميزة ينتهى غدا


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بالجيزة)، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد إرتكابه للواقعة").


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • أعاد مقتنيات بـ13 مليون جنيه.. شرطة دبي تكرم سائقا مصريا لأمانته
  • تحرك جديد لضبط أسعار الدواجن.. والحبس وغرامة ربع مليون جنيه لهؤلاء
  • «المهندس لتأمينات الحياة» تقرر توزيع صافي أرباح بقيمة 70 مليون جنيه عن السنة المالية المنتهية
  • الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه.. ويعيده إلى القاهرة
  • محافظ القاهرة: تحصيل 179 مليون جنيه رسوم جدية التصالح
  • عقوبة إخفاء بيانات ذوي الهمم في العمل عن الجهات المختصة.. تصل لغرامة 50 ألف جنيه
  • ضبط تاجر سلاح غسل 23 مليون جنيه في العقارات والتجارة
  • شاب ينصب على صديقه الأجنبي في 13 مليون جنيه.. تفاصيل
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه في حملات أمنية مكبرة