كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو متضمن قيام قائد سيارة ملاكى بالسير برعونة وأداء حركات استعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

القبض على عصابة الشرطة المزيفة في مدينة نصر القبض على المتهم بسرقة أسلاك الكهرباء من المساكن في المرج القبض على عصابة سرقة عقارات تحت الإنشاء في القاهرة الجديدة قبل جلسة الحكم| مؤمن زكريا في التحقيقات: رحت المقابر بالليل وبتهمهم كلهم القبض على سائق سيارة ملاكي في القاهرة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بضبط قائد سيارة ملاكي لقيامه بالسير على الطريق في القاهرة وأداء حركات إستعراضية معرضا حياته والآخرين للخطر.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد الحسابات على موقع التواصـــل الإجتماعى "إنستجرام" متضمناً قيام أحد الأشخاص بقيادة سيارة ملاكى برعونة وأداء حركات إستعراضية بالقاهرة ، معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

بالفحص تمكنت أجهزة أمن القاهرة من تحديد وضبط السيارة وقائدها ، وتبين أنه (مهندس – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة وزارة الداخلية الداخلية مدينة نصر مديرية امن القاهرة فی القاهرة القبض على

إقرأ أيضاً:

«كسروا الزجاج».. القبض على المتهمين بسرقة مبلغ من سيارة في الشروق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطلين لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من سيارة متوقفة في الشروق بأسلوب كسر الزجاج.

طردني بملابس النوم.. ولاء تطلب الخلع: المخدرات والخمور لحست دماغه قبل ما تنزل من البيت.. اعرف سعر استخراج البطاقة الشخصية 2024 التصريح بدفن جثمان سائق التوكتوك ضحية الأجرة في عين شمس المباحث تفحص المكان.. ملاك مطعم صبحي كابر الجدد: الحريق بفعل بفاعل القبض على المتهمين بسرقة سيارة في الشروق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشروق تضمن ورود بلاغا من مواطن بتعرض سيارته لسرقة مبلغ مالي من داخلها واكتشافه كسر الزجاج الجانبي للسيارة، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض عليهم وتبين أن لهما معلومات جنائية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة تفصيليا.

وقرر المتهمين أمام فرق المباحث في القاهرة بإرتكاب واقعة  سرقة مبلغ مالى من سيارة أحد الأشخاص بأسلوب "كسر الزجاج" بدائرة قسم شرطة الشروق، وعثر بحوزتهما على (فرد خرطوش - مبلغ مالى "من متحصلات واقعة السرقة" – 2 سيارة) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بإستخدام إحدى السيارات المضبوطة.

مقالات مشابهة

  • بسبب مقطع فيديو.. القبض على مهندس لقيادته سيارة بطريقة استعراضية بالقاهرة
  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة معرضا حياة المواطنين للخطر
  • «كسروا الزجاج».. القبض على المتهمين بسرقة مبلغ من سيارة في الشروق
  • القبض على سائق سيارة ميكروباص لتعديه على فتاة بالسب
  • ضبط 4 أشخاص تعدوا على سائق تروسيكل في حلوان
  • سائق أتوبيس مدرسة متهور يعرض حياة المواطنين للخطر بالقاهرة.. والنيابة تحقق
  • ضبط المتهم بقيادة سيارة برعونة معرضا حياة المواطنين للخطر في التجمع
  • إصابة شخصين في حادث تصادم نقل وسيارتين ملاكي على الاوتوستراد بالقاهرة
  • عرّض حياة المواطنين للخطر.. القبض على سائق أتوبيس مدرسة بالقاهرة