بوابة الوفد:
2024-10-22@11:31:38 GMT

محافظ سوهاج يقرر وقف مدير جمعية زراعية عن العمل

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

أصدر اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، قرارا بوقف مدير جمعية روافع القصير الزراعية عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، أو انتهاء التحقيق أيهما أقرب، وذلك لارتكاب مخالفات مالية وإدارية خاصة بصرف الأسمدة

وقد جاء القرار بناء على توجيهات المحافظ بالتفتيش، وما أسفر عنه متابعة الأعمال الجارية بالجمعية التعاونية الزراعية بقرية "روافع القصير" من مخالفات بشأن السجلات المالية وصرف الأسمدة.

وشدد المحافظ أنه لا تهاون في محاسبة المقصرين في أداء عملهم، أو المخالفين والمتسببين في إهدار المال العام وضياع حقوق المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج مدير جمعية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يشارك الطلاب في "Red Week" بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الطلاب بحملة "Red Week" 

والتي أطلقتها وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، بهدف استثمار طاقات الشباب و تعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع، وذلك علي مدار ٣ أيام، وذلك بمقري الجامعة القديم والجديد.

وأشاد النعماني بأهمية الحملة والتي تنفذ تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الإجتماعي لنشر ثقافة التطوع وتشجيع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الإنسانية التي تساهم في دعم الأكثر احتياجًا، الي جانب التوعية بالتغذية الصحية السليمة، من خلال تقديم نصائح وإرشادات علمية تساهم في تحسين العادات الغذائية للطلاب و تعزيز الصحة العامة بين الطلاب ومساعدتهم على اتخاذ خطوات إيجابية نحو نمط حياة أكثر توازنًا، ورفع الوعي بالإسعافات الأولية.

وأوضح الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة، أن الحملة تأتي ضمن الأولويات القومية للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيداً بدور وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، وكذلك دور الهلال الأحمر المصري وأهمية التطوع ضمن أنشطته الإنسانية، مما يفتح أبواباً للتغيير والمساهمة في خدمة المجتمع.

وأشار معتز عيد منسق الوحدة  

إلى أن الحملة استهدفت ٦٠٠٠ طالب وطالبة من مختلف الكليات، حيث قامت بتعريف الطلاب مفهوم العمل التطوعي وأهميته في خدمة المجتمع، وتحديد أنواع النشاطات التطوعية المختلفة، إلى جانب تعزيز الوعي بأهمية المشاركة في العمل التطوعي.

مقالات مشابهة

  • ارتكب مخالفات مالية … وقف مدير جمعية زراعية بسوهاج عن العمل 3 شهور
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الطلاب في "Red Week" بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر
  • محافظ سوهاج يقرر وقف مدير جمعية روافع القصير الزراعية عن العمل لمدة 3 شهور
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق ناصر الحضري ويتابع انتظام سير العمل بالمخابز
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق ناصر الحضري ويُتابع انتظام سير العمل بالمخابز
  • محافظ سوهاج يخصص 10 ملايين جنيه لانشاء السوق الحضارى بالمراغة
  • محافظ الشرقية يقرر إنهاء تكليف رئيسة وحدة محلية بسبب مبنى مخالف
  • محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضري جديد بمدينة المراغة
  • محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق جديد لنقل الباعة الجائلين من شوارع المراغة