صدى البلد:
2024-10-22@11:39:50 GMT

خطفوه وصوروه عاريا .. تفاصيل جريمة منيا القمح

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بتضرره من (عامل ونجله وربة منزل) لقيامهم بإستدراجه لمحل إقامة أحدهم، وتعديهم عليه بالضرب بالأيدى وإكراهه على توقيع عدد من إيصالات الأمانة، والإستيلاء على هاتفه المحمول كرهاً عنه وتصويره عارياً بمقاطع فيديو "بإستخدام هاتف أحدهم" بدافع إبتزازه للتحصل منه على مبلغ مالى.

القبض على طالب يتحرش بالفتيات في الدقهلية هددها بسلاح أبيض.. تفاصيل تحرش سائق توك توك بسيدة داخل الزراعات

 عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية من ضبطهم.

 وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط (الهاتف المحمول المستولى عليه - إيصالات الأمانة "ممهورة ببصمة المجنى عليه"- الهاتف المحمول المستخدم فـى تصوير المجنى عليه).

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية منيا القمح الشرقية ربة منزل الامن العام

إقرأ أيضاً:

الشرقية .. إزالة مبنى مخالف لإشتراطات الترخيص بقرية جزيرة سعود

أمر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية بإزالة مبني تحت الإنشاء مخالف لإشتراطات الترخيص بقرية جزيرة سعود وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحبه جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة سير انتظام العمل بعدد من المشروعات الخدمية والمقامة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري بمركز الحسينية حيث تلاحظ للمحافظ وجود مبنى تحت الإنشاء ليوجه بمراجعة الرخصة الممنوحة لصاحبة حيث تبين مخالفته لإشتراطات الترخيص وعدم الإلتزام بالرسومات الهندسية المحددة.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية قامت رئاسة مركز الحسينية بإستقدام معدات الحملة الميكانيكية وإزالة السملات والأعمدة الخرسانية المخالفة وتسويتها بسطح الأرض وتحرير المحاضر اللازمة للمخالف وإتخاذ ما يلزم قانوناً.

كما قرر المحافظ إنهاء تكليف رئيس الوحدة المحلية بقرية جزيرة سعود لتقاعسها عن تنفيذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة وإزالتها في المهد وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال صاحب المخالفة.

محافظة الشرقية: تدريب 360 موظفا على أساسيات لغة الإشارة لمساعدة ذوي الهمم

ناشد المحافظ المواطنين بضرورة الإلتزام بالقوانين والإشتراطات الخاصة بعمليات البناء والتعاون مع أجهزة الدولة المعنية وإتخاذ المسار القانوني الصحيح، مؤكداً أن المحافظة ستتصدى بحسم لمحاولات البناء المخالف والعشوائي.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان للمرور اليومي لرصد ومتابعة أي حالات تعدي على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير وإزالتها فوراً في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

1000148666 1000148665 1000148664 1000148662 1000148663

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 متهمين باستدراج شخص والتعدي عليه في الشرقية
  • ضبط المتهمين باجبار شخص للتوقيع على إيصال أمانة
  • جريمة هزت عرش جرجا وأشاعت الحزن بالبلينا.. تفاصيل اللحظات الأخيرة بحياة ضحية التوكتوك
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بعين شمس
  • تفاصيل ضبط المتهم بالتحرش بسيدة وسرقتها بالإكراه بالجيزة
  • الشرقية .. إزالة مبنى مخالف لإشتراطات الترخيص بقرية جزيرة سعود
  • "تموين الشرقية": ضبط كميات كبيرة من السلع مجهولة المصدر قبل ترويجها بالأسواق
  • ضبط 4.5 طن مواد غذائية و2817 لتر مواد بترولية بمخزن في الشرقية
  • الاستعدادات الإسرائيلية لضرب إيران اكتملت والموعد تم الاتفاق عليه .. تفاصيل