سواليف:
2024-10-22@11:50:04 GMT

5 آلاف تذكرة حصة جماهير النشامى أمام العراق

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

#سواليف

قال الاعلامي الرياضي الاردني لطفي الزعبي، إن رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن #عدنان_درجال أبلغه بارسال رسالة يوم غد الاربعاء الى الاتحاد الاردني الأردني لكرة القدم، تحمل دعوة خاصة لسمو الامير علي بن الحسين تتضمن #حصة #الجماهير_الاردنية التي تبلغ ٥٠٠٠ آلاف تذكرة مشجع.

وأكد درجال للزعبي أنه تواصل مع وزارة الخارجية والسفارة العراقية في عمان لتقديم كافة التسهيلات الممكنة من اجل وصول المشجعين الأردنيين الى #العراق.

ويحتضن #ملعب_البصرة الدولي مساء يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، مباراة العراق والأردن في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

مقالات ذات صلة محمد صلاح يضع شرطا واحدا لتجديد عقده مع ليفربول 2024/10/22

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عدنان درجال حصة الجماهير الاردنية العراق ملعب البصرة

إقرأ أيضاً:

42 فريقا في افتتاح بطولة بطولة سوكا عُمان لكرة القدم

«عُمان»: تنطلق اليوم الأحد فعاليات بطولة سوكا عُمان بمحافظة مسقط بالجمعية العمانية للسيارات ابتداء من الساعة الرابعة إلى الساعة الحادية عشرة مساء، وذلك ضمن محطات قافلة سوكا عُمان للترويج لبطولة كأس العالم سوكا لسداسيات كرة القدم 2024 التي ستستضيفها سلطنة عُمان لأول مرة بالشرق الأوسط وآسيا، والمقرر إقامتها خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وأقيمت مراسم سحب قرعة البطولة بمشاركة 42 فريقًا من الشركات والفرق الأهلية. وقال وليد العبيداني رئيس اتحاد سوكا الشرق الأوسط: قافلة سوكا بمحافظة مسقط والفعاليات المصاحبة هي المحطة الثالثة من محطات قافلة سوكا بعد نجاح المحطتين الأولى والثانية بولايتي نزوى وصلالة والتي شهدت حضورا جماهيريا فاق المائة والخمسون ألف زائر لمختلف فعاليات القافلة وملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن بطولة سوكا الخليج الأولى التي أقيمت بمحافظة ظفار وتوج بلقبها منتخبنا الوطني شهدت متابعة جماهيرية كبيرة من دول الخليج المشاركة، حيث تم نقل مباريات البطولة عبر قناة عُمان الرياضية وعدد من القنوات الخارجية، بالإضافة إلى قنوات البث المباشر الخاصة باتحاد سوكا الدولي.

وأضاف: المحطة الثالثة بمحافظة مسقط تعتبر التجمع الأبرز الذي يجمع موظفي الشركات العاملة بسلطنة عُمان بمختلف قطاعاتها في منافسة كروية مثيرة، كما ستشهد البطولة من الألعاب التنافسية والترفيهية لجميع أفراد العائلة كبطولة ثلاثيات كرة السلة بالتعاون مع الاتحاد العُماني لكرة السلة وبطولة كرة الطاولة بالتعاون مع أكاديمية سبين لتعليم تنس الطاولة.

مقالات مشابهة

  • أسوان يفوز على الترسانة 1-0 في دوري المحترفين لكرة القدم
  • تحديد موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم: أعددنا مذكرة قانونية شاملة لقضية مباراة المنتخب الليبي أمام نيجيريا
  • بالصورززالبرهان يزور مقر إنعقاد الجمعية العمومية للإتحاد السوداني لكرة القدم
  • 42 فريقا في افتتاح بطولة بطولة سوكا عُمان لكرة القدم
  • منافسات قوية بمجموعات دوري الشباب لكرة القدم
  • التفاصيل الكاملة لافتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية بالغردقة
  • وزير الشباب يشهد افتتاح البطولة الأفريقية لكرة القدم الشاطئية
  • بعد الرشقات الصاروخية من لبنان.. الاحتلال يلغي مباراة لكرة القدم في عكا