هشام جمال وليلى زاهر.. تداول بعض الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية، تفيد بانفصال الفنان والمنتج هشام جمال عن الفنانة ليلى زاهر.

حقيقة انفصال هشام جمال وليلى زاهر

وبدأ يزداد شكوك الجمهور، حول انفصال هشام جمال وليلى زاهر، خاصة تغيبه عن بعض المناسبات الخاصة بالفنانة الشابة، وبعد انتشار تلك الأنباء لم يرد أحد من الطرفين على تكذيب أو تصديق انفصالهما عن بعض.

ليلى زاهر وهشام جمال

وحرص الفنان والمنتج هشام جمال، على التواجد بجانب خطيبته ليلى زاهر، حين استلمت جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن «أعلى نسبة مشاهدة»، ضمن فعاليات حفل creative industry summit «جوائز رمضان للإبداع- اختيار الجمهور».

أول ظهور لـ هشام جمال وليلى زاهر بعد انفصالهما

وأعربت ليلى زاهر عن سعادتها بالحصول على الجائزة ضمن فعاليات الحفل، وقالت وهي على خشبة المسرح: «أنا مبسوطة أوي بالجائزة دي، وعايزة أشكر كل صناع المسلسل، الحمد لله».

ليلى زاهر في مهرجان جوائز رمضان للإبداع هشام جمال وليلى زاهر

ويذكر أن في بداية العام، أعلن الفنان هشام جمال، خبر ارتباطه رسميا بـ ليلى أحمد زاهر، ومن المقرر إقامة حفل الخطوبة خلال الفترة المقبلة.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال أعمال جمعت هشام جمال وليلى زاهر

وظهر هشام جمال وليلى أحمد زاهر، للمرة الأولى معا، في مسلسل «في بيتنا روبوت»، عام 2021، والذي كان سببا في تعارفهما، وظهرا معا مرة أخرى في مهرجان نجم العرب عام 2021، ورافقهما صناع مسلسل «في بيتنا روبوت»، حيث جرى تكريم أسرة العمل بجائزة نجم العرب.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وجمعهما مسلسل «في بيتنا روبوت»، مرة أخرى في جزئه الثاني عام 2022، وفي أوائل عام 2023، طرحت ليلى أحمد زاهر، أغنية «كلمة أخيرة»، والتي تعاونت فيها مع هشام جمال، والتي كانت بمثابة شرارة الحب التي نشأت بين الثنائي، وهو ما كان واضحا في الرسالة التي قررت ملك أن توجهها لهشام، وهي التي أثارت وقتها الكثير من الشائعات حول ارتباطهما.

اقرأ أيضاً«أمور بسيطة» لـ هشام جمال وليلى أحمد زاهر تتصدر تريند «يوتيوب»

هشام جمال يحتفل بـ عيد ميلاد ليلى زاهر.. ماذا قال في رسالته الرومانسية؟

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والقنوات الناقلة له

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى زاهر ليلى أحمد زاهر وهشام جمال هشام جمال وليلى زاهر الفنانة ليلى زاهر هشام جمال ولیلى زاهر لیلى أحمد زاهر لیلى زاهر

إقرأ أيضاً:

الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان

حالة من الجدل أثيرت حول الفنان الكبير يحيى الفخراني، في الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن المنتج جمال العدل، عن عدم تواجد النجم الكبير في السباق الدرامي الرمضاني المُقبل، المتزامن مع العام الميلادي 2025.

واستاء عدد من جمهور يحيى الفخراني، من خبر غياب نجمهم عن الموسم الدرامي الرمضاني، بعد تأجيل مسلسل الأستاذ، لاسيما وأنه نجم مؤثر يكسب الموسم ثُقل فني بأعماله المختارة، وتساء الكثيرون عن الأسباب التي دفعته للخروج من الموسم. 

يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث تكريم يحيي الفخراني والعصفوري وأحمد راتب في مهرجان المهن التمثيلية سبب غياب يحيى الفخراني

زحول أسباب الغياب، أكد المنتج جمال العدل، أن الفنان يحيى الفخراني لا يحب المشاركة في أي عمل درامي إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن الشركة التي تكتب المسلسل تأخرت في كتابة المسلسل والنص الدرامي، منوهًا بأن القرارات الإنتاجية أخذت وقتا طويلا لكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني.

وأوضح جمال العدل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة،  عبر شاشة القاهرة والناس، أن الفنان يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2025، مؤكدًا أن "العدل الجروب" لن تشارك في أي أعمال درامية بالموسم الرمضاني 2025، لكنه سيشارك بأعمال درامية خارج الموسم الرمضاني.

وتابع جمال العدل: «أمنية حياة المخرج ماندو العدل كان عمل الإخراج للفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا أن الفخراني شارك في مسلسل الموسم الرمضاني الماضي كان مميز، كما أنه كان سعيد من العمل مع "العدل جروب".

واستكمل: "مسلسل الأستاذ من الممكن أن يتم إنتاجه قبل رمضان"، مشددًا على أن العامل المادي كان السبب في توقف مشروع "كوكو شانيل".

أعمال يحيى الفخراني 

وشارك الفنان يحيى الفخراني، في الموسم الدرامي الرمضاني المتزامن مع العام الميلادي الحالي 2024، بمسلسل عتبات البهجة، الذي تم عرضه عبر قناة dmc الفضائية، ومنصة watch it.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، وحازم إيهاب، ومحسن منصور، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم.

مقالات مشابهة

  • خالد الحلفاوي: مبحبش أعمل أجزاء تانية ولقيت اختلاف في مسلسل كامل العدد
  • ديما جبريل تفوز بذهبية جمباز الإيروبيك في كأس مصر
  • ظهور والدة ياسر وهروب أكرم.. ملخص أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • شاهد.. بوسترات مسلسل نقطة سودة تتصدر مواقع التوصل الاجتماعي
  • الأستاذ يبتعد عن السباق.. تفاصيل غياب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان
  • ميمي جمال: انتظروني في العتاولة 2 وكامل العدد 3 برمضان 2025
  • تكريم ليلى زاهر عن دورها في " أعلى نسبة مشاهدة"
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور