عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، عامل، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بقرية الزاوية بمركز أسيوط.

 
صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد أبوالقاسم محمد الرئيس بالمحكمة و أحمد عصمت الزيني نائب رئيس المحكمة وأمانة سر صلاح تمام و أحمد عبد العال .


تعود وقائع القضية رقم 18015 لسنة 2024 جنايات مركز أسيوط إلى ورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة أسيوط تفيد قيام " الدسوقي . ص . إ " 47 عاما، مقيم قرية الزاوية والسابق اتهامه في قضيتين سلاح يتاجر في المواد المخدرة .


وبتقنين الإجراءات القانونية قاد النقيب أحمد جمال معاون مباحث مركز شرطة أسيوط قوة من أفراد الشرطة السريين استهدفت مكان منزل المتهم وتمكنت القوة من ضبط المتهم اثنا جلوسه أمام منزله وبتفتيشه عثر بحوزته على 3 قطع كبيرة الحجم لجوهر الحشيش كما عثر بحوزته على كيس بلاستيكي بداخله كمية من جوهر الأفيون ومبلغ مالي 820 جنيها وسلاح أبيض ملوث النصل بجوار مجلسه .

السجن المؤبد لفلاح اشتراك مع آخرين في التخلص من شخصين بأسيوط.. فيديو جنايات أسيوط تعاقب 3 أشخاص بالسجن المشدد 14 عاما لقيامهم بتزوير إيصالات أمانة


وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه التفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة والسلاح الأبيض يستخدمه في تقسيم المواد المخدرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط أخبار الحوادث جنايات أسيوط تجار مواد مخدرة مباحث مركز أسيوط السجن المشدد المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

جنايات الإسكندرية تؤجل محاكمة المتهمين بدهس عامل الدليفري إلى 19 نوفمبر القادم

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد محاكمة المتهم بدهس عامل الدليفري، أحمد سعيد إلى جلسه 19 نوفمبر المقبل للمرافعة وسماع الشهود.

صدر القرار برئاسة المستشار السعيد شوقى الصالحى رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار عبد الرحمن سيد حافظ، والمستشار كارم محمود رزق، والمستشار تامر محمد علاء الدين، و سكرتير المحكمة أحمد يوسف حجاج.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أغسطس الماضي في منطقة سموحة شرق الإسكندرية، حيث وقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة أجرة "تاكسي" عند دوران فيكتور عمانويل.

بعد الحادث، حاول قائد السيارة الملاكي ومرافقه الهرب من موقع التصادم، إلا أن عددًا من المارة تجمّعوا لمنعهم من المغادرة لحين وصول قوات الأمن، وفي محاولة متهورة للهروب، انطلق المتهم بسرعة كبيرة بسيارته، وأثناء ذلك صدم "أحمد سعيد"، عامل دليفري يبلغ من العمر 23 عامًا، والذي كان يقوم بتوصيل طلبات في المنطقة، تسبب الاصطدام في سحل الشاب لمسافة تقارب 500 متر، حتى تمكن بعض السائقين المارين من إيقاف السيارة قبل كوبري الإبراهيمية.

أدى الحادث إلى إصابة عامل الدليفري بجروح بالغة، بما في ذلك نزيف حاد في المخ وكسور متعددة في الجمجمة وإصابات خطيرة في مختلف أنحاء الجسد، بالإضافة إلى اشتباه بوجود نزيف داخلي.

تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة، حيث أظهرت التقارير الطبية أنه يعاني من صدمة نزيفية وانخفاض حاد في نسبة الهيموجلوبين، إلى جانب اضطراب شديد في الوعي، ورغم جهود الأطباء في الطوارئ والعناية المركزة، توفي أحمد في بعدها بـ3 أيام متأثراً بجروحه.

وقد حررت أسرة الضحية محضراً بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشخصين المتورطين، وتم توجيه تهمة الشروع في القتل إليهما من قبل النيابة العامة و تم التحفظ على السيارة التي استخدمت في الحادث، كما أمرت النيابة بإجراء معاينة لموقع الحادث وفحص كاميرات المراقبة وسماع أقوال الشهود واستكمال التحقيقات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لـ"ديلر" في حيازة المواد المخدرة بالمطرية
  • جنايات أسيوط تقضى بالسجن 5 سنوات لـ عامل يتاجر فى المخدرات
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ عامل يتاجر فى المخدرات بأسيوط
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ عامل يتاجر في الحشيش والأفيون المخدر بأسيوط
  • المشدد 6 سنوات لعاطل يتاجر في مادة الآيس المخدر بأسيوط
  • المشدد 6 سنوات لـ عاطل يتاجر في مادة الآيس المخدر بأسيوط
  • جنايات الإسكندرية تؤجل محاكمة المتهمين بدهس عامل الدليفري إلى 19 نوفمبر القادم
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ عامل يتاجر فى العقاقير المخدرة بأسيوط
  • 1000 قرص تامول.. المشدد 10 سنوات لـ تاجر مخدرات بأسيوط