استبعد الناقد الرياضي محسن لملوم أن يُقدم الزمالك على اتخاذ قرار بالانسحاب من مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري،  بعد أزمة احتجاز اثنين من لاعبيه نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي إلى جانب مدير الكرة عبد الواحد السيد، من قبل الشرطة الإماراتية. 

وقال لملوم، خلال لقاء مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، خلال برنامج «صباح البلد»، عبر قناة «صدى البلد»، «كان يُفترض أن يكون السوبر المصري كرنفالًا على أرض الإمارات، ولكن لم يحدث ذلك سواء داخل الملعب أو خارج المستطيل الأخضر».

وأضاف أن «مباراة الزمالك وبيراميدز كانت أقل من المتوقع، ومباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا توقعنا أن تكون أفضل من ذلك، ولكن في النهاية كانت المباراتان دون المستوى».

وحول الأزمات التي أحاطت بكأس السوبر المصري، قال محسن لملوم: «محمود عبد المنعم كهربا افتعل بعض المشاكل وتجاوز في حق المدير الفني، وهذا أمر لا يتماشى مع مبادئ الأهلي، لذلك تم اتخاذ قرار خروجه من المعسكر،  رغم توسلات بعض اللاعبين لمحمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، من أجل بقائه».  

وأردف: «أما بالنسبة للزمالك، التهديد بالانسحاب من المباراة النهائية أمر لا يصح، وانسحاب الزمالك أمر يسيء لنفسه ويسيء للكرة المصرية، وأنا ضد هذا، ولا أتوقع أن يتخذ الزمالك هذه الخطوة».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة تهديد نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، المقامة بالإمارات  بعد الأزمة الأخيرة بين بعض لاعبي نادي الزمالك وموظفين داخل ملعب مباراة الزمالك الأخيرة في البطولة.

المندوه..أزمة لاعبى الزمالك مستمره والعرض على النيابه اليوم مجاهد: أتمنى إنهاء أزمة ثلاثي الزمالك سريعُا وخوض نهائي السوبر قرار غير سليم


وقال عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الإثنين: "دي رياضة وأخلاق، ده قرار غير سليم، ولو اللاعيبة بتاعتك غلطانة يبقي لازم تفكر، ويا كابتن حسين اللاعب لو ضرب المنظم يبقي لازم يتعاقب".

وأضاف عمرو أديب: "إحنا كمصرييين لا نحب الصورة دي برا ولا في بلد شقيق زي الإمارات العربية المتحدة، ولازم العقاب مع كل خطأ، وهذا اعتداء من لاعيبة على موظف داخل الاستاد".

وأكمل الإعلامي عمرو أديب :"ارجوك بلاش تحل الموضوع بالطريق ده والانسحاب يا كابتن حسين لبيب، والناس دي اللي في الإمارات هتطبق القانون مهما حصل، وليس أمامك إلا أن تسوي الأمور بشكل ودي، في حال ثبوت خطأ اللاعبين، يا كابتن حسين انسحاب إيه اللي بتهددوا بيه؟.. لو لعيبة الزمالك غلطانين يبقى تطلعوا بيان اعتذار مش تهديد بالانسحاب".

وناشد الإعلامي عمرو أديب، وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، التدخل لحل الأزمة كونها أزمة كبيرة، متابعا أن هذه الأمور ليست رياضية بل هي سياسية وبالتالي لابد من تدخل وزير الرياضة في هذا الأمر في محاولة لإيجاد حل.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن :"يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم ".

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة تأجيل نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات بين الأهلي والزمالك
  • ناقد رياضي : نهائي السوبر المصري في موعده .. وبصافرة مصرية
  • عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو)
  • بعد تهديد الزمالك بالانسحاب.. من سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري؟
  • عاجل.. شوبير يكشف عن منافس الأهلي في نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • السوبر المصري.. اتحاد الكرة: بيراميدز يلعب النهائي أمام الأهلي حال انسحاب الزمالك
  • ناقد رياضي: قصة كهربا مع الأهلي انتهت وعليه البحث عن ناد آخر
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات