تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد العميد محمد البنا، رئيس مدينة الشلاتين، اليوم ، لقاء مع المواطنين بحضور رؤساء الإدارات المعنية، وذلك لبحث احتياجات المواطنين والعمل على تذليل العقبات التي تواجههم.

خلال اللقاء، استمع العميد البنا لعدد من الطلبات الملحة من قبل المواطنين، والتي تضمنت طلبات للحصول على مساعدات مالية، تخصيص حصة مياه إضافية، وتوزيع وحدات سكنية.

 

وأكد البنا حرصه الشخصي على حل هذه المشكلات بالتنسيق مع الجهات المعنية، موجهًا بسرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين وفقاً للقوانين واللوائح.

أشار رئيس المدينة إلى أن توفير وحدات الإسكان للمستحقين يأتي على رأس الأولويات، حيث وجه اللجنة المختصة بالإسكان بسرعة توزيع الوحدات طبقًا للشروط والإجراءات المحددة، لضمان تحقيق العدالة في التوزيع وتلبية أكبر عدد ممكن من الطلبات. وفيما يخص المياه، أكد البنا على ضرورة تعزيز حصة المدينة لتلبية احتياجات السكان .

وأكد العميد محمد البنا أن هذه اللقاءات الجماهيرية تأتي ضمن خطة شاملة لفتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين، بما يتيح الفرصة للتعرف عن قرب على مشاكلهم والعمل على حلها بشكل فوري. وأضاف أن المدينة تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين، بما يعزز الثقة المتبادلة بين الأجهزة التنفيذية وسكان المدينة.

وفي ختام اللقاء، وعد رئيس المدينة بمتابعة دقيقة لتنفيذ جميع التوجيهات، والاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري للتأكد من سير العمل وتحقيق رضا المواطنين.

ياتي هذا في إطار توجيهات محافظ البحر الأحمر، بالاهتمام المباشر والتواصل المستمر مع المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإهتمام الاستجابة الإدارات التنفيذية التنسيق التوزيع التنفيذي مع المواطنین

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يعقد لقاء افتراضياً مع أعضاء الجالية المصرية في الرياض

عقد د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الاثنين لقاء افتراضياً مع عدد من رموز الجالية المصرية في الرياض، ضمن سلسلة اللقاءات الافتراضية التي يعقدها مع الجاليات المصرية بالخارج، في إطار حرص وزارة الخارجية على التواصل الدورى مع الجاليات المصرية المختلفة ورعاية المصريين بالخارج. 


أكد الوزير عبد العاطي على حرص وزارة الخارجية والهجرة على إيلاء المواطنين المصريين في الخارج الرعاية الكاملة اللازمة من خلال تقديم كافة الخدمات القنصلية وأوجه الدعم للجاليات المصرية في مختلف دول العالم وربطهم بوطنهم الأم.

 كما أشار إلى الأهمية التي توليها الوزارة لتقديم خدمات قنصلية سريعة وميسرة للمصريين وتذليل أية عقبات قد تعترضهم منوها إلى الجهود المبذولة لتطوير منظومة العمل القنصلي لتقليص المدة الزمنية لإنجاز تلك المعاملات وتيسيرها على المصريين بالخارج. 


وأشاد وزير الخارجية بالجالية المصرية في السعودية ودورها في تعزيز الروابط الأخوية مع المملكة العربية السعودية، بما يسهم في توطيد تلك العلاقات في مجملها على كافة المستويات بين الشعبين المصرى والسعودي الشقيقين، فضلاً عن الدور الذي يضطلع به أبناء الجالية المصرية على المستوى المجتمعي داخل سوق العمل السعودي.

 
واستعرض الوزير عبد العاطي جهود وزارة الخارجية لتلبية متطلبات المصريين بالخارج بما في ذلك المواطنين في الرياض، من خلال إطلاق الدولة لعدد من الخدمات والمبادرات المقدمة لخدمة المصريين في الخارج مثل مبادرة سيارات المصريين بالخارج ومبادرة تسوية الموقف التجنيدى.

مقالات مشابهة

  • وزارة التموين: زيادة كميات بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين
  • رئيس مدينة الشلاتين يوجه الإدارات المختصة بتلبية احتياجات المواطنين
  • بدر عبد العاطي يعقد لقاءً افتراضياً مع أعضاء الجالية المصرية في السعودية
  • سكرتير عام المساعد بالأقصر يعقد اليوم المفتوح للمواطنين
  • وزير الخارجية يعقد لقاء افتراضياً مع أعضاء الجالية المصرية في الرياض
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين ويوجه بحل الشكاوى
  • شركة البريقة تدشن محطة وقود جديدة في سبها لتلبية احتياجات المواطنين
  • رئيس الوزراء يتفقد منطقة قعوة الساحلية ويعد بتلبية احتياجات الأهالي
  • السوبر المصري.. أحمد الشناوي يتحدث عن مواجهة الزمالك ويوجه رسالة لـ"العميد"