كتب- محمد سامي:

وجه الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير وزيادة معدلات ضخ وطرح كميات كبيرة من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية تناسب احتياجات المواطنين بما يزيد من الكميات المعروضة بالسوق المحلي، وتحقيق الوفرة المطلوبة.

وفي سياق متصل، أعلن وزير التموين، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال الشركات التابعة لها تعاقدت على استيراد كميات تصل إلى مليون طبق بيض بما يعادل 30 مليون بيضة مائدة عالية الجودة، والتي وصلت أول شحناتها 20 أكتوبر 2024 عبر مطار القاهرة الدولي، وجاري شحنها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم بدءًا من اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 زيادة معدلات الضخ في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة تصل إلى 10 آلاف طبق أسبوعيًا بسعر 150 جنيهًا للطبق الواحد (30 بيضة) بما يساهم في سد احتياجات السوق المصري واستقرار أسعار بيض المائدة.

شريف فاروق وزير التموين الشركة القابضة للصناعات الغذائية المجمعات الاستهلاكية

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على يوتيوب

فيديو قد يعجبك:

الخبر التالى: وزير الصحة يبحث مع نظيره العراقي الاستفادة من الخبرات المصرية في إنشاء وتجهيز المستشفيات الأخبار المتعلقة حدث في 8 ساعات| وزير التموين يكشف خطوات ضبط الأسعار.. وحزمة حماية أخبار

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي شريف فاروق وزير التموين الشركة القابضة للصناعات الغذائية المجمعات الاستهلاكية وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

شراكة بين جهينة للصناعات الغذائية و"روبوجاردن" لدعم التعليم الرقمي وتمكين الشباب

شاركت جهينة للصناعات الغذائية في قمة "She Can"، والتى تعد الحدث الأكبر لدعم وتطوير رائدات الأعمال وصاحبات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمصر والوطن العربي والتى أقيمت تحت شعار "الاحتفال بالمرأة في مجال التكنولوجيا".

 وناقشت فعاليات القمة العديد من الموضوعات التي تستهدف تعزيز مشاركة المرأة في الأعمال المرتبطة بالتكنولوجيا.
على هامش القمة أعلنت جهينة عن تعاونها مع شركة "روبوجاردن مصر" لدعم تعليم خريجي الكليات من خلال برنامج ‘Learn to Earn’.

 يهدف هذا التعاون إلى تمكين الشباب وتعزيز مهاراتهم الرقمية، ما يسهم في تطوير قوى عاملة مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل. بموجب الشراكة، ستقوم جهينه برعاية مجموعة من الطلاب للحصول على شهادة في البرمجة من جامعة كالجاري، مما يعزز فرصهم في العمل الحر ويتيح لهم تحقيق دخل بالعملات الأجنبية.

وشهدت القمة جلسة نقاشية حول تأثير المبادرات التعليمية بمشاركة بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه وانجي الصبان، الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة روبوجاردن مصر، كما ادارتها رانيا أيمن، الرئيس التنفيذي ومؤسس "إنتربرينيل" وShe Can.

من ناحيتها، صرحت  بسنت فؤاد، رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه، إن التعاون مع روبوجاردن  يمثل خطوة مهمة ضمن استراتيجية جهينة  لدعم الشباب والمجتمعات المحلية من خلال تقديم فرص تعليمية متميزة وتمكين الخريجين من اكتساب المهارات التي يحتاجها سوق العمل العالمي اليوم، خاصة في مجالات البرمجة والتقنيات الحديثة".

 وأشارت إلى أهمية التعليم كوسيلة لبناء مستقبل أفضل، مؤكدةً دور جهينه الفعال في المبادرات المجتمعية، خاصةً في ظل وصول معدل البطالة في مصر إلى 6.5% وفقًا لتقرير أصدره الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء. وأكدت أن جهينه مستمرة في دعم مبادرات تهدف إلى تطوير مهارات الشباب وتعزيز قدرتهم على المنافسة في سوق العمل المتغيرة.


يذكر أن منصة روبوجاردن تعتبر مصدرًا موثوقًا لأكثر من 650,000 متدرب في أكثر من 16 دولة، بما في ذلك مصر والإمارات وقطر والسعودية والولايات المتحدة وكندا. تعمل الشركة فى أكثر من 3,200 مؤسسة تعليمية وتجارية.
 

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: هيئة السلع التموينية تتجه لزيادة استيراد القمح الفرنسي
  • التموين تتعاقد على استيراد 30 مليون بيضة عالية الجودة.. وطرحها للبيع بسعر 150 جنيها للطبق
  • بدءا من اليوم.. التموين: زيادة معدلات ضخ البيض بالمجمعات الاستهلاكية والطبق بـ150 جنيها
  • «التموين» تعلن زيادة المعروض من بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية
  • وزارة التموين: زيادة كميات بيض المائدة في المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين
  • بسعر 150 جنيها..التموين تعلن زيادة المعروض من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية
  • التموين: تكليف القابضة للصناعات الغذائية بإعداد دراسة متكاملة لتطوير المجمعات
  • وزير التموين يقرر تعيين رئيسًا جديدًا لشركة الدلتا للسكر
  • شراكة بين جهينة للصناعات الغذائية و"روبوجاردن" لدعم التعليم الرقمي وتمكين الشباب