يواجه اليوم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفي لطفي في الثالثة عصرا منتخب المغرب فى الجولة الاخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2025 التى تستضيفها الغردقة في الفترة من 19 إلى 2026 أكتوبر الجاري.

وصعد منتخب مصر إلى دور النصف نهائي عقب الفوز على منتخبي غانا وتنزانيا وحصوله على 6 نقاط، وهو مادفع الجهاز الفني إلى إراحة لاعبيه الأساسيين خلال مباراة المغرب للحفاظ عليهم من الإصابة خاصة بعد تأكد غياب الحارس إبراهيم حسن بسبب إصابته بتمزق عضلي شديد في مباراة تنزانيا.

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبد النبي، عبد الرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية كأس العالم 2025

إقرأ أيضاً:

بعد تألقه مع منتخب مصر للكرة الشاطئية.. حسام باولو: هدفي الرجوع للدوري

طمأن حسام باولو لاعب منتخب مصر للكرة الشاطئية، جماهير الكرة المصرية علي حالته البدنية والفنية وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب مصر وتنزانيا للكرة الشاطئية.

وشدد باولو، علي جاهزيته وانسجامه مع منتخب الفراعنه، مشيرا إلي أن طموحه هو حصد لقب كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية.

وأضاف باولو خلال تصريحات خاصة لموقع صدي البلد الاخباري:" أنا سعيد ومنسجم وهدفي الرجوع للدوري المصري من جديد، لافتا الي أنه انضم لنادي كسكادا حتي يكون في أفضل جاهزية للمشاركة في المباريات.

وعن هدفيه  في غانا وتنزانيا، قال باولو: "لدي حلم وإصرار علي العودة من جديد للدوري الممتاز ومكمل في طريقى وجاهز لمباريات منتخب مصر للكرة الشاطئية في الأدوار القادمة.

 

https://youtu.be/8I7yL3bTJlI?si=AMnROE2We-gmdeKg

وحقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية فوزًا ساحقًا على نظيره التنزاني بنتيجة 9-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مدينة الغردقة.

تفوق ساحق للفراعنة:

سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، ونجح في تسجيل أهدافه عن طريق إسماعيل بهجت الذي سجل هاتريك، وحسان محمد الذي سجل هاتريك أيضًا، بالإضافة إلى أهداف لكل من حسام باولو ومصطفى شيكا وعبد الرحمن عبده.

تأهل مستحق:

بهذا الفوز الكبير، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، متساوياً مع منتخب المغرب في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح الفراعنة، ليضمن بذلك تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

مقالات مشابهة

  • بعد تألقه مع منتخب مصر للكرة الشاطئية.. حسام باولو: هدفي الرجوع للدوري
  • خاص.. كوستا لاعب الفراعنة للكرة الشاطئية: هدفنا التتويج بالكأس ولن نسمح بتكرار مباراة السنغال
  • منتخب المغرب يتأهل إلى نصف نهائى بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية
  • مجموعة مصر.. المغرب يهزم غانا 5-2 ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا للكرة الشاطئية
  • بعد قليل.. منتخب مصر يواجه تنزانيا بكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • اتحاد الكرة: منتخب الشاطئية يخوض أمم إفريقيا من أجل التتويج
  • منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا
  • كأس أمم إفريقيا للكرة للشاطئية.. المغرب تفوز على تنزانيا (4ــ3)
  • اليوم.. منتخب الشاطئية يواجه غانا في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة